خلطة طبيعية لنفخ الخدود تغنيك عن الفيلر وكريمات التجاعيد

خلطة طبيعية لنفخ الخدود تغنيك عن الفيلر وكريمات التجاعيد

لتحصلي على خلطة طبيعية لنفخ الخدود تغنيك عن عمليات التجميل والكريمات الكيميائية، ياسمينة ستكشف لك المكونات التي عليك خلطها ولا شك بأنك ستجعلينها رفيقتك الدائمة. واليك أيضاً من ياسمينة أهم الطرق لتحمي عينيك من التجاعيد المبكرة

ias

فئة كبيرة جداً من النساء بحاجة ماسة لاستعادة انتفاخ خدودهن والتخلص ن ترهلها ومن علامات تعبها لكنهن يخفن من التجميل ولا يضمن نتيجة الكريمات الكيميائية لاسيما وأنها باهظة الثمن. إليك من ياسمينة الحل الطّبيعي لنفخ الخدود من دون أي تكلفة.

مكونات خلطة طبيعية لنفخ الخدود وشد البشرة

  • ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية: تعمل الخميرة الفورية على شد الوجه وملء العلامات الرفيعة والترهلات، كما أنها مثالية لتعزيز عمل الكولاجين وتجديد خلايا البشرة.
  • ملعقة صغيرة من العسل :من شأن العسل أن يطهر أعماق المسام وينظفها جيداً كما أنه مثالي لشد البشرة ومنعها من الترهل لذلك يُستعان به لاسيما لمكافحة علامات الشيخوخة المبكرة.واليك الميزد أيضاً عن فوائد العسل للبشرة
  • ملعقة كبيرة من الزبادي: لا يكتفي الزبادي بترطيب البشرة فحسب بل هو مثاليى أيضاً للتخلص من علامات تعبها وملء علامات الجفاف الرفيعة، كما أنه مثالي أيضاً لتبييض الوجه والتخلص من البقع الداكنة .
  • ملعقة صغيرة من الحلبة: تعتبر الحلبة من أهم المكونات التي تعمل على شد الوجه ونفخ الخدود فهي تعزز عمل الكولاجين في الوجه لتشعري فور تطبيقها بانتفاخ خديك.

أخلطي المكونات جيداً في وعاء لتحصلي على تركيبة متماسكة تماماً ثم طبقيها على بشرة وجهك وركزي لاسيماعلى منطقة الخدين. انتظري على تجف التركيبة لتتأكدي من أنها تغلغلت جيداً داخل البشرة واستفدت حقاً من مفعغولها.

حاولي بعدها تقشيرها من خلال وضع القليل من المياه على اليدين وتدليك الوجه بأسلوب دائري، ثم انتقلي الى غسل الوجه بالمياه الباردة.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة لمرة في الأسبوع على الأقل حتى تحافظي على بشرة جميلة وخدود بارزة ومكتنزة من دون الحاجة لعمليات تجميل أو حتى لصرف الأموال على كريمات غير مجدية. وفي المناسبة اليك أيضاً من ياسمينة كيف تبرزين خدودك أكثر بالماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية