خلطة كوريّة تفتح المناطق الداكنة من دون أي عناء

خلطة كوريّة تفتح المناطق الداكنة من دون أي عناء

هل تبحثين عن خلطة كورية تفتح المناطق الداكنة من دون أي عناء؟ ياسمينة ستكشف مكوناتها لك وطريقة تطبيقها في المنزل بشكل صحيح حتى تستفيدي وتتخلصي من هذه المشكلة المحرجة بعدما كانت ياسمينة قد كشفت من قبل أيضاً عن خلطة كوريت تجعلك شعرك كالحرير من دون حرارة.

ias

فئة كبيرة من السناء يعانين من المنطاق الداكنة في الجسم ما يشعرهن بالإحراج ويلزمهن بستايل ملابس معين بالرغم من عدم حبهن له. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية المكتملة والخالية من لشوائب والتي تعزز ثقتها بنفسها طيلة الوقت، لذلك ستكشف لك أفضل خلطة كورية لتفتيح المناطق لداكنة، فاستفيدي منها تماماً كما تفعل المرأة الكورية لتتألق دائماً بإطلالة ناصعة الإشراق.

مكونات خلطة كوريّة تفتح المناطق الداكنة من دون أي عناء

  • كوبان من الأرز المطحون: يعتبر الأرز من أفضل المكونات الطّبيعية التي تساعد في شد البشرة والحفاظ على شبابها بعيداً عن التجاعيد المبكرة كما من شأن الأرز أن يعزز عملية تجدد الخلايا لتبدو أكثر إشراقاً لذلك تستعين به المرأة الكورية في أشهر خلطات التبييض والتنقية. وتعرفي مع ياسمينة عن المزيد من فوائد الأرز للوجه
  • كوب من الزبادي: لا يكتفي الزبادي فقط بترطيب البشرة بل إن غناه بمضادات الأكسدة والأحماض الطبيعية تسعاد على تعزيز إشراق الجلد والتخلص من ندوبه وبقعه الداكنة لاسيما إن كنت تعانين مثلاً من آثار حب الشباب أو بقع الجلد الداكنة.
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون: بفضل غناه بالفيتامين C يمنح عصير الليمون البشرة إشراقاً جميلاً إذ بإمكانه التغلغل الى أعماق المسام للتخلص من البقع الداكنة، وبإمكان الليمون أن يعطيك نتائح رائعة لاسيما إن اختلط مع الزبادي.
  • ملعقة كبيرة من الدقيق: من شأن الدقيق أن يساعد في التخلص من الخلايا الميتة في البشرة ليفتح لونها خلال فرة زمنية قصيرة. 
  • ملعقة صغيرة من ماء الورد: لماء الورد فوائد لا تحصى ولا تعد من ناحية ترطيب البشرة والعناية بالجلد فهو يساهم في انعاشه ومنع تفاعله بشكل سيء مع الفيتامين C الذي تتحسس عليه أنواع كثيرة من البشرات.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

  • أخلطي المكونات في وعاء زجاجي وفي حال حصلت على خلطة قاسية تنصحك ياسمينة بإضافة المزيد من ماء الورد حتى تصبح العجينة لينة ومتماسكة في الوقت عينه.

  • طبقي العجينة على الأماكن التي تريدين تفتيحها في الجسم مثل تحت الذراعين أو الأكواع والركب أو حتى على بشرة الوجه. أتركيها لـ 5 دقائق من الوقت حتى تتغلغل مكوناتها جيداً داخل البشرة ثم قومي بعدها بتدليكها بشكل دائري لدقيقتين من الوقت.

  • هذه الطريقة تساعد على التخلص من الخلايا الميتة ومنحك الإشراق الذي تتمنيه في أسرع وقت ممكن شرط أن تواظبي على استخدامها أسبوعياً. واكتشفي المزيد مع ياسمينة عن أفضل طرق لتبييض منطقة تحت الذراعين وبمفعول سريع

  • 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية