خلطة لتقشير الوجه في المنزل غيرت حياتي واستعدت إشراقي من جديد

خلطة لتقشير الوجه في المنزل غيرت حياتي واستعدت إشراقي من جديد

هل تبحثين عن خلطة لتقشير الوجه في المنزل؟ سأكشف لك عبر ياسمينة خلطة غيرت حياتي واستعدت من خلالها إشراق إطلالتي من جديد. واليك أبضاً 3 عادات جمالية تعيد الإشراق الى بشرتك المتعبة في اسبوع

ias

لا شكّ بأنك أصبحت على علم تام بمدى أهمية تقشير البشرة والتخلص من خلايايها الميتى لاستعادة تقاوتها وإشراقها وحيويتها من جديد. لذلك سأكشف لك عبر ياسمينة خلطة التقشير المثالية التي تناسب مختلف أنواع البشرات وتمنحك نتيجة رائعة من الإستعمال الأول.

أفضل خلطة منزلية لتقشير البشرة

تحتاجين في هذه الخلطة لـ 3 مكونات بسيطة جداً وموجودة في منزل كل إمرأة، السكر، القليل من الكريم المرطب المناسب لبشرة وجهك، و 3قطرات من حامض الليمون، أما طريقة اعتمادها فتقوم على الشكل التالي:

  • ضعي في ملعقة صغيرة القليل من كريمك المرطب المناسب تماماً لنوع بشرة وجهك وبذلك لن يؤذي التقشير الوجه ولن يجرده من الزيوت الأساسية بل سيترك البشرة لينة ومرطبة خالية من التلوثات.
  • أضيفي ربع ملعقة صغيرة من السكر، فالأخير يساعد على التخلص تماماً من الخلايا الميتة عبر تقشيرها من العمق ما يمنحك أخيراً بشرة مشرقة ومتجددة لطالما حلمت بها.
  • 3 قطرات من حامض الليمون الذي لا يكتفي فقط بتبييض البشرة إنما يساهم في التخلص من بقعها الداكنة وتوحيدلونها لتحصلي على نقاء تام. واكتشفي أيضاً المزيد من فوائد الليمون للبشرة الهنية

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي المكونات جيداً، ثم طبقي المزيج على بشرة وجهك بأسلوب التدليك الدائري واستمري بذلك لـ 3 أو 4 دقائق على الأقل. ستلاحظين مع مرور الثواني تشكل تكتلات قاسية وهي عبارة عن مجموعة من التلوثات والخلايا الميتة وغيرها من الشوائب التي تذوب وتجعل بشرتك أشد نقاوة وجمالاً.

بعد الإنتهاء من تقشير هذه التكتلات والتخلص منها، إغسلي بشرة وجهك بالمياه الباردة ثم أعيدي ترطيبها من جديد عبر اعتماد مرطبك الخاص.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة لمرتين في الأسبوع إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية فقط، وإلا اعتمديها لمرة واحدة، وستشعرين الشعور نفسه الذي انتابتي… تغيرت حياتي حقاً واكتسبت المزيد من الثقة بنفسي بعدما أصبحت بشرتي أكثر نقاوة وإشراقاً. واليك من ياسمينة5 خطوات مكياج صباحية تخفي من خلالها علامات التعب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية