خلطة لتنعيم الشعر كالحرير من المرة الأولى!

خلطة لتنعيم الشعر كالحرير من اول مرة

مصدر الصورة موقع freepik

إن كنت تبحثين على خلطة لتنعيم الشعر كالحرير من اول مرة فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أفضل هذه الخلطات التي تمنحك نتيجة مضمونة وسريعة.

ias

لا يمكننا أن صاحبات الشعر المُجعد يمتلكن جذابية وسحر خاص، ولكن هناك فئة كبيرة هي هذه النساء يبحثن عن طرق لتنعيم شعرهن والحصول على شعر حريري مالس. ولهذا السبب إخترنا أن نعرفك على أفضل الخلطات الطبيعية التي تمنحك هذه النعومة المثالية.

خلطة العسل والأفوكادو

من المعروف أن للأفوكادو فوائد تجعلك تتناولينه يومياً، إلا أنه يملك أيضاً العديد من الفوائد الجمالية التي تُغنيك عن العديد من مستحضرات التجميل خصوصاً تلك المُتعلقة بالشعر. ولأن تأثير العسل كبير على شعرك، طبقي هذه الخلطة السحرية التي تتمثل بهرس حبة واحدة من الأفوكادو وإضافة القليل من العسل وزيت الزيتون ووضع هذا المزيج على شعرك لحوالي 30 دقيقة ثم إغسلي شعرك جيداً.

خلطة الزبادي والبيض

من أهم الوصفات التي يمكنك أن تطبيقها على شعرك لتنعيمه هي خلطة الزبادي والبيض التي تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات الضرورية لنمو الشعر وتنعيمه، ومن هنا ننصحك بخلط صفار بيضة واحدة مع 3 ملاعق كبيرة من الزبادي ثم طبقي هذا الخليط على شعرك لمدة 15 دقيقة وإغسلي شعرك بالشامبو جيداً.

عصير البصل والعسل

من الفوائد الجمالية الغريبة التي يمنحك إياها عصير البصل هي أنه يساعد في الحفاظ على صحة شعرك وتألقه ويمنحك شعر ناعم كالحرير، فكل ما عليك فعله هو مزج القليل من عصير البصل مع ملعقة من العسل وزيت الخروع وتطبيق هذا المزيج على شعرك لحوالي 40 دقيقة.

وأخيراً، الى جانب هذه الخلطات، إكتشفي ما هو أفضل زيت لتنعيم الشعر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية