أسهل خلطة لتوحيد لون الجسم بسرعة

خلطة لتوحيد لون الجسم بسرعة

العناية بالبشرة تعتمد على تنظيف البشرة باستمرار لكي لا تكسوها البع الداكنة، كما أن التعرض للشمس لوقت طويل قد يملؤ جسدنا بالبقع ولا سيما الخطوط البشعة. في هذا الصدد واذا كنت تملكي هذه البع البشعة التي تجعل جسمك يتمتع بألوان عدة، أتت اليك ياسمينة بحل لكي تجعلي جسمك بلون موحَد. خلطات الجسم هي الانسب لتوحيد لون الجسم، هيَا تعلميها.

ias

خلطة النشا وماء الورد: لهذه الخلطة، عليك أن تخلطي ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة منماء الورد ولا سيما ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ثم اخلطي المكونات وأضيفي ملعقة كبيرة من كريم الجلسرين وملعقة كبيرة من الفازلين واخلطي مجدَدًا لكي تضعي من بعدها الخلطة على جسمك لمدّة ساعة تقريباً، ثم استحمي بالماء والصابون ورطّبي بشرتك. تعمل هذه الخلطة على تبييض البشرة وتقشير الجسم وبالتالي يكون عليك ترطيبه بعد كلّ استخد

خلطة الأناناس وجوز الهند: خلطة الجسم هذه تتضمن الاناناس وجوز الهند. لذا، أخلطي كوباً من عصير الأناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند واخلطيهما ثم دلّكي جسمك بالخلطة بالاخص على البقع الداكنة واتركيها على جسمك حتى تجفّ عنه ويتشرَبها الجسم. من ثم اغتسلي بالماء البارد لكي تزيليها.

تتطلَب منكهذه الخلطات تطبيقها بانتظام لكي تحصلي على النتائج التي تريدينها لانها تتمتع بالمكونات الطبيعية التي تريدينها لكي تغذي بشرة جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية