افضل خلطة للبشرة الدهنية وحب الشباب

خلطة للبشرة الدهنية وحب الشباب

تتعرّض البشرة الدهنية يا بنات لحب الشباب والبثور والرؤوس السوادء التي تنتشر على الوجه والكتفين والظهر. ولكن هناك عدة طرق لعلاج هذه المشكلة التي تعتبر شائعة عند فئة الشباب ومنها من خلال تحضير #خلطات_للوجه في البيت تحتوي على مواد طبيعية تغذي البشرة. تعتبر هذه الخلطات سهلة التطبيق في البيت لذلك أنحصكنّ بتجربتها فوراً لأنها تضمن لكنّ نتائج مذهلة.

ias

خلطة الشوفان وعصير ليمون الحامض والعسل: يعتبر عصير ليمون الحامض مفيد للبشرة الدهنية لأنه يحتوي على الفيتامين سي لذلك خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج سريعة.

خلطة الخيار وزلال البيض: خلطت في وعاء نصف حبة من الخيار وزلال بيضة وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، وضعت المزيج في الثلاجة لمدة 10 دقائق ثمّ دهنته على وجهي وتركته لحوالى 15 دقيقة قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة.

خلطة التفاح والعسل: خلطت في وعاء حبة من التفاح وثلاث ملاعق كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة.

اقرأي المزيد:اليك فوائد الفازلين لحب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية