خلطة لمنع تساقط الشعر في اسبوع!

خلطة لمنع تساقط الشعر في اسبوع

إن كنت تتساءلين ماهي افضل خلطة لمنع تساقط الشعر في اسبوع فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أفضل هذه الخلطات التي تقوي شعرك وتحافظ على صحته.

ias

لا يمكننا أن الخلطات الطبيعية المنزلية تُعتبر من أفضل الطرق وأنجحها في تقديم العناية اللازمة بالشعر خصوصاً من ناحية التكثيف والتطويل ومنع تساقطه، ولهذا السبب إخترنا في المقال الآتي أن نعرفك على أفضل هذه الخلطات.

خلطة الزبادي والمايونيز

قد تستغربين عندما تسمعين أن للمايونيز فوائد جمة على الشعر، ولكن هذا الأمر بات معروف خصوصاً أن المايونيز يحتوي على العديد من الزيوت والفيتامينات التي تُغذي الشعر وتقوي بصيلاته، ولهذا السبب ننصحك بخلط ملعقتين من المايونيز مع نصف كوب من الزبادي وبيضة واحدة وتدليك الشعر بهذا المزيح بحركات دائرية وتركه لحوالي 45 دقيقة ثم غسل الشعر بالماء والشامبو المناسب لشعرك.

خلطة البيض والزيوت

من المعروف أن هناك العديد من الزيوت الطبيعية المُغذية لشعرك والتي تساعده بالتخلص من مُختلف المشاكل التي يُصاب بها خصوصاً مشكلة تساقط الشعر يحتوي البيض على بروتينات وفيتامينات كثيرة بالاضافة الى مواد غذائية ومفيدة للشعر. ومن هنا ننصحك بتطبيق هذه الخلطة المُذهلة التي تتمثل بمزج ملعقتين كبيرتنين من زيت الزيتوت وزيت الخروع وزيت جوز الهند مع ملعقة من العسل وصفار بيضة واحدة ثم ضعي هذا المزيج على الشعر لحوالي نصف ساعة واغلسي جيداً بالماء الفاتر والشامبو المناسب لشعرك.

خلطة الحناء وزيت الخردل

من المعروف ان للحنة فوائد شاملة على الشعر يتفق الجميع عليها، ومن أهمها هي أنها تتميز بخصائص تقوي البصيلات وتمنع تساقط الشعر، ولهذا السبب ننصحك بخلط ملعقتين من زيت الخردل مع ملعقة من مسحوق الحناء وطبقي هذه الخلكة على الشعر لحوالي 40 دقيقة.

الى جانب هذه الخلطات، ننصحك أيضاً بإستخدام افضل كريم للعناية بالشعر للحد من مشاكله!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية