تعرفي على خلطه لتبييض الرجلين سهله

تعرفي على خلطه لتبييض الرجلين سهله

تعرفي مع ياسمينة على خلطه لتبييض الرجلين سهله ولا تتطلب الكثير من الوقت والجهد للحصول على رجلين بيضاء خالية من التشققات والسواد.

ias

الطماطم

تساعد الطماطم على تحسين البشرة الداكنة و الشاحبة و ذلك لإحتوائها على مركبات حمضية التي تساعد على توازن درجة الحموضة (pH) للبشرة وتمنع تراكم زويت البشرة.

  • · المكونات: عصير الطماطم و الحليب المخفوق
  • · طريقة التحضير: امزجي المكونات جيداً وضعيها بواسطة القطن على رجليك. اتركي المزيج لمدة 40 دقيقة ثم اغسلي رجليك. ضعي هذا المزيج مرة في الأسبوع وترقبي النتيجة.

البطاطا

يساعد عصير البطاطا على الحد من البقع الداكنة الموجودة في منطقة الرجلين ويعُتبر من أهم المكونات الموجودة في المنزل التي تساهم في التخلص من سموم البشرة وتفتيح الجلد.

  • ·المكونات: شرائح سميكة من البطاطا
  • طريقةالتحضير: قطعي شرائح البطاطا وإفركيها على الأماكن الداكنة كالركبتين والمرفقين والفخذين الداخليين. اتركي السائل لمدة 10 دقيقة ثم اغسلي بمياه فاترة.

البصل

تتعدد فوائد البصل للبشرة والجسم فهو يمتلك الكثير من الفوائد الصحية التي من شأنها معالجة العديد من الأمراض الصحية.

  • المكونات: شرائح بصل.
  • طريقة التحضير: تقطيع البصل الى شرائح صغيرة والمباشرة بفرك منطقة القدمين لبضعة دقائق بها، وللحصول على نتيجة سريعة، كرري هذه الخطوة اكثر من مرة في اليوم.

ان تبييض منطقة القدمين هي من الامور التي يجب القيام بها لإظهار القدمين بمظهر صحي ونظيف ويمكن الإستعانة بخلطات طبيعية لتبييض الجسم باسرع وقت للحصول على جسم مشرق ويشع بياضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية