خلّدي ذكرى زفافك واختاري أجمل خلفيات عروس وعريس للصور

خلفيات عروس وعريس

بين مراسيم الحفل، وأفكار شهر العسل، وفستان الزفاف، وقالب الحلوى، تبدو تحضيرات ما قبل الزفاف كثيرة ومتشعّبة ومربكة للعروسين.

ias

ومن بين التفاصيل المهمة لكن المنسية أحياناً، تعتبر الخلفيات المخصصة للصور من أهم الأمور التي يجدر النظر اليها وإيلائها الكثير من الاهتمام نظرا لكون الصور جزءا مهما جدا من حفل الزفاف والذكرى الملموسة الوحيدة التي ستبقى لك من يوم الأحلام. فهل سبق أن فكرت في خلفيات عروس وعريس؟ وما هي أبرزها وأكثرها رواجاً في حفلات الزفاف حالياً؟

  • البحر: تعتبر خلفية البحر أو الشاطئ من أكثر الخلفيات المعتمدة لصور الزفاف كونها تعكس إشراقاً وصفاءً وإيجابية على إطلالة العروس والعريس في يومهما الكبير، لكن في بعض الأحيان يتعذّر على العروسين أن يصلا الى البحر نظراً لموقع الزفاف أو غيرها من الاسباب، لذا يلجآن لاحتمال آخر.
خلفيات عروس وعريس
  • الطبيعة: الطبيعة هي الخلفية المثالية لأي نوع زفاف وهي في متناول يد الجميع جبالاً وخضاراً كانت أم صحراء ورمال، لذا يهرب العروسان إجمالاً الى أحضانها لالتقاط أجمل الصور وأكثرها عفويةً لتبقى ذكرى عن أجمل يوم في حياتهما، ولتظهري اجمل عروس.
خلفيات عروس وعريس
  • الأزهار: صحيح أن الأزهار هي جزء لا يتجزأ من الطبيعة الا أن معظم المتزوّجين يكتفون باحضار عيّنة صغيرة منها الى حفل الزفاف وبالتالي التمكن من التقاط الصور أمامها والتمتع بمظهر ودود وسط الأهل والأصحاب.
خلفيات عروس وعريس
  • صور الثنائي: من بين الأفكار المبتكرة والغريبة التي اجتاحت عالم تنظيم الأعراس، اعتُمدت خلفيات عروس وعريس مميزة وهي عبارة عن مجموعة ضخمة من الصور التي تجمع الثنائي في مختلف مراحل حياته أو رحلته العاطفية، وهذا ما يعطي خاصّية فريدة لمشاهد الزفاف والصور التي تُلتقط خلاله.
خلفيات عروس وعريس

للمزيد: حصلا على أجمل صورة زفاف، لكن هذا ما كلفهما الأمر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية