خلّصي بشرتك من السموم

خلّصي بشرتك من السموم

خلّصي بشرتك من السموم

حين تخلّصين بشرتك من السموم، ستحصلين على قاعدة مثاليّة لجمالك،وستتمتعين بالنضارة التي طالما حلمت بها، وستشعيّن ألقاً  وسحراً وتلفتين أنظار جميع من حولك، ولكن سموم بشرتك تحتاج إلى خطوات للتخلّص منها، اعرفيها الآن! 

ias

 

قلّلي من تعرّضك للمواد الكيميائية المؤذية، واختاري بدقة منتجات العناية بالبشرة والماكياج، وامتنعي عن استعمال المنتجات التي تحتوي مكونات اصطناعية بحتة واصباغ قطران الفحم والعطور الاصطناعية.ونظفي بشرتك بعمق بالبدائل الطبيعية الحقيقية.

 

تناولي طعاما عضويّا غنيّا بالمعادن والفيتامينات الغذائية والعناصر النادرة التي تحتاجها بشرتك، وكثيرة هي الأطعمة التي تغذي وتفيد بشرتك، والتي عليك إدخالها في نظامك الغذائي، كما عليكممارسة الرياضة كأن تمشي يوميّاً لمدّة نصف ساعة على الأقل، وتتدرّبي على التنفّس بعمق لتزيلي الأوساخ من رئتيك. 

 

تخلّصي من الذبذبات، وخففي بقدر ما تستطيعين من تعرّضك للإشعاعات الصادرة عن المايكرويف، والكومبيوتر والتلفزيون والهواتف النقّالة، التي تلحق الخلل بنظام النسيج الحي. 

 

اغتسلي من الداخل، وعززي عمليّة التخلّص من الفضلات وتنظيف الكليتين، من خلال شرب ثمانية أكواب من المياه على الأقل خلال اليوم الواحد. واحصلي على قدر كاف من النوم لتجددي طاقة جسمك. 

 

تعرّقي، واخضعي لحمامات الصونا أو البخار بالأشعّة ما تحت الحمراء،كي تخلّصي بشرتك من السموم وكل ما يؤذيها.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية