أفخم تصاميم خواتم خطوبة مرصّعة بالألماس لإطلالة متألّقة

خواتم خطوبة فخمة مرصعة بالالماس لاطلالة متالقة

خواتم الخطوبة الفخمة المرصعة بالالماس تتميّز بتصاميمها التي تضفي عليكِ التميّز والأناقة والرقيّ، وهي تترصّع بأثمن الأحجار الفاخرة، التي تكون غالبًا من الألماس المتألّق. كلّ خاتم يتّسم بمقوّمات فريدة، خصوصًا من حيث حجم الألماسة التي تتوسّطه والماسات الأخرى التي ترصّعه.

ias

تصاميم مجوهرات العروس تتميز بفخامتها، ومن أهمّها، خاتم الخطوبة الذي يجب أن يعكس أقصى درجات الفخامة، الأنوثة والأناقة، لتتباهي به أمام الجميع. ولذا، إليكِ أبرز ما تقدّمه العلامات الشهيرة لكِ من خواتم خطوبة، لتختاري من بينها ما يناسب ذوقكِ.

خواتم مميزة من تيفاني أند كو

من يفكّر بالتقدّ للزواج لمن يحب، تأتي خواتم Tiffany & Co فورًا إلى ذهنه، فهي تتميّز بتاميمها الفخمة، وتعكس رابط الحبّ القوي بين الرجل والمرأة، ما يجعلها مثالية للمرأة الرومانسية.

تميزي مع خواتم فان كليف أند آربلز

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة إلى اقصى الحدود، فإنّ خواتم Van Cleef & Arpels مثالية لكِ، فهي تتّسم بتصاميم مبتكرة، تعكس الإبداع والحرفيّة، والأهم من ذلك، أنّها تشع بريقًا بالألماس.

فخامة مطلقة مع خاتم كارتييه

من أجمل خواتم الخطوبة التي تقدّمها Cartier، ذاك الذي تتوسّطه ألماسة بقصّة الـ Emerald، والتي تتميّز بحجمها الكبير، يحتضنها صفان مرصّعان بالألماس.

أجمل الخواتم من هاري ونستون

تشتهر دار Harry Winston بابتكار أجمل تصاميم خواتم الزفاف، والتي تتوافر بخيارات لن تقدري على مقاومة شدّة روعتها، فهي ستمنحكِ الكثير من الأناقة، الفخامة والتميّز، كما أنّها تتناسب مع مختلف تصاميم المجوهرات.

أنوثة لا تقاوم مع بياجيه

العروس التي تعشق الإطلالة الأنيقة والناعمة والفخمة، يمكنها أن تختار من خواتم زفاف Piaget أجمل التصاميم، والتي تعدّ مثالية لأنّها تتناسب مع مختلف تصاميم المجوهرات. وهنا، نذكّركِ بالنصائح لارتداء مجوهرات متعدّدة في الوقت نفسه.

تميّز لا مثيل له مع خواتم غراف

تقدّم دار Graff أفخم تصاميم خواتم الزفاف الفخمة، تكشف كلّ منها عن روعة الألماس، وتجعلكِ تشعين طوال الوقت، لتكوني الأجمل مهما كانت المناسبة.

تتناسب هذه الخواتم مع مختلف تصاميم فساتين الزفاف الأنيقة، وتمنحكِ الكثير من الفخامة والتألّق أيضًا، طوال السنوات المقبلة، إذ تحافظ على روعة تصاميمها مهما مرّ الزمن وتبدلّت الصيحات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية