كيت ميدلتون تشعر بالذعر على زوجها وهذه هي الأسباب

علاقة كيت ميدلتون والأمير ويليام

حصلت العائلة الملكية الريطانية على بعض التقارير التي تشير إلى إمكان تعرض الأمير ويليام للاغتيال من قبل عناصر من الدولة الاسلامية في العراق والشام. وهي حالياً تعيش حالة من الذعر والخوف، خصوصاًأن ويليام هو الهدف الأسهل في العائلة المالكة نظراً إلى تولّيه وظيفة مدنية وهي قيادة طائرة اليكوبتر تابعة للاسعاف الجوي، وبالتالي هذا العمل سيسهّل المهمة على الارهابيين.

ias

إقرأي المزيد: تفاصيل اللقاء الأول بين كيت ميدلتون والأمير ويليام

وبحسب ما نقلت مجلة "غلوب" عبر غلافها الذي تضمّن صورة للأمير وهو يحلّق بطائرته الخاصة وقد عنونت: " معرّضٌ للخطر: الدولة الإسلامية في العراق والشام تخطّط لقتل الأمير وليام!". والجميع يعتبرون أن ويليام هو الهدف الأساسي في العائلة المالكة لأن الملكة اليزابيث الثانية تنوي تتويجه كملك انجلترا المقبل.

هذه التقارير جعلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تعيش حالة من الخوف الدائم وبحسب مقرّبين منها فإنها تتوسّل ويليام في شكل دائم ليترك عمله فوراً حتى لا يجعلها أرملة ويترك أطفاله.

تجدر الإشارة إلى أن الأمير ويليام وكيت قد رزقا منذ بضعة أشهر بفتاة أطلقا عليها اسم شارولت اليزابيث ديانا، تيمّنا بالملكة البريطانية ووالدة الأمير ويليام. كذلك، كان الدوقان قد رزقا في وقت سابق بابنهما البكر الأمير جورج.

إقرأي المزيد: كيت ميدلتون والأمير ويليام في حوض الإستحمام مع الطفل جورج

وتعتبر كيت ميدلتون من أيقونات الموضة وهي تكون محطّ أنظار الجميع في كل إطلالاتها نظراً إلى الرقي الذي تتمتّع به، حتى أن البعض يقوم بمقارنتها مع إطلالات الأميرة ديانا ويصل البعض إلى حد تشبيهها بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية