د. هوارد مراد يخصص ياسمينة بنصائح حصرية للعناية بالبشرة بعد موسم الأعياد

د. هوارد مراد يخصص ياسمينة بنصائح حصرية للعناية بالبشرة بعد موسم الأعياد

يعتبر د. هوارد مراد من أهم الأسماء في عالم العناية بالبشرة، فالرجل الذي يقف خلف ماركة Murad المعروفة بريادتها في المجال له تاريخه الطويل والعريق في مجال الجلد. يسّر ياسمينة أن تنقل إليك تفاصيل النصائح التي زوّدنا بها الدكتور مراد في لقاء حصري، ركّز فيه على أهم النصائح في فترة ما بعد الأعياد التي تعيد الجمال والنضارة لبشرتك، والتي نختصرها لك بالنقاط التالية:

ias

يعتبر د. مراد أنّ الماكياج لا يؤذي بشرتك فحسب، بل هو أيضاً يسرّع من ظهور علامات الشيخوخة، وأهم الوسائل الوقائية تتلخّص هو حماية البشرة من خلال اتباع نظام عناية دقيق يتألّف من التقشير والتطهير والعلاج والترطيب. لذا عليك تنظيف وغسل وجهك مع منظف للمساعدة في إزالة الماكياج وغيرها من الشوائب من وجهك. هنا ينصحك بتجربة مقشّر AHA/BHA Exfoliating Cleanser الذي يؤدي وظيفتين في تنظيف الوجه والقضاء على الخلايا الميّتة عن سطح الجلد.

باقة من أبرز مستحضرات Murad للعناية بالبشرة
باقة من أبرز مستحضرات Murad للعناية بالبشرة

يجب على روتين العناية بالبشرة أن يتضمّن مستحضراً علاجياً، يحقق النتيجة المثالية والذي يجب اختياره بحسب طبيعة بشرتك والمشاكل التي تريدين لها حلولاً، وهنا يمكنك اللجوء إلى سيروم Retinol Youth Renewal Serum مع تركيبته القوية والخفيفة على البشرة في آن، والذي يقلل من الخطوط والتجاعيد العميقة، ويعزز لون البشرة معيداً إليها الحيوية. وفي السياق نفسه ذكرنا لك عن التغييرات الجذرية في مجال العناية بالبشرة التي سنشهدها خلال العام 2018. 

ختاماً، بغض النظر عن نوع بشرتك، فمن الضروري أن تعملي على ترطيبها يوميا وتطبيق كريم أثقل في الليل، ويقول الدكتور مراد. "من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن النساء صاحبات البشرة الدهنية لا يستعملن كريم الترطيب، في حين الترطيب أساسي لهذه البشرة" وينصحك باستعمال Hydro-Dynamic Ultimate Moisture المميّز بأنّه كريم خفيف الوزن يوفر الترطيب على مدار 24 ساعة.

إقرئي المزيد: مستحضرات عالمية للعناية بالبشرة تمنحك الإطلالة الأجمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية