دار أزياء "كانزي" تكشف عن ذهب الصحراء

كشفت دار أزياء "كانزي" الراقية للمصممتان الإماراتيتان " رغدة تريم" و " أمل المكتوم" النقاب عن مجموعتها الجديدية من العباءات والقفطانات للمساء والسهرة لخريف وشتاء 2012 والتي حملت اسم "ذهب الصحراء" وذلك لاحتلال اللون الذهبي الصدارة في معظم الموديلات.
وكان تلك الحفل في 26 من يوليو الحالي بمتجر ساكس فيفث أفنيو البرجمان, في حفلاً راقيا ضم مجموعة كبيرة من سيدات المجتمع الإماراتي والمذيعة "أميرة الفضل" ومصممة الأزياء "حليمة سيمبا", واللاتي أثنين كثيرا علي جميع الموديلات.

ias

 

 

والتقت ياسمينة بالمصممتين "رغدة" و" أمل" واللتين صرحتا أن "كانزى" هي شريك لسواروفسكي حيث تحتوي جميع التصميمات على كريستالات سواروفسكي الجذابة, هذا بالإضافة إلى مجموعة الإكسسوارات المختلفة والمتميزة التي تحرصا على اختيارها من جميع أنحاء العالم مثل لندن,باريس, لبنان و ماليزيا.
والجديربالذكر أن لكانزي مقر دائم بمتجر "هارودز" الشهير بلندن مما يؤكد أنها لا تناسب فقط الذوق العربي والشرقي بل لها معجبيها من الغرب أيضاً.

 

كمااختيرت دار أزياء "كانزي"  ضمن 7 مصممين فقط من جميع أنحاء العالم للمشاركة في معرض "كريستالايزد كريستماس" والذي أقيم بلندن 2011.
وإليكي أحدث مجموعة من الموديلات الجديدة  التي تتميز بالفخامة والذوق الرفيع للموسم القادم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية