دار العطور هنري جاك تطلق "لي بروم" Les Brumes

دار العطور هنري جاك تطلق "لي بروم" Les Brumes

 تقدّم دار العطور هنري جاك أسلوباً جديداً في وضع عطورها الشهيرة من خلال "لي بروم" Les Brumes ضمن مساعيها لإعادة إحياء صناعة العطور الراقية، وكان قد افتتح هنري جاك متجره الأول للعطور الفاخرة في الشرق الأوسط في مول دبي. 

ias

الأوقات تختلف، وبعضها يتطلّب مقاربة أكثر بساطة في ما يتعلّق بالعطور، وأسلوباً أكثر حداثة للاستمتاع بالعطور الرفيعة، ومن هنا فإن Les Brumes هي عبارة عن تعبير أكثر خفّة عن "الكلاسيكيات" Les Classiques تمّ تصميمها لاستعمالها كرذاذ أو سائل، والتي كانت متوافرة في السابق بشكل خلاصات عطرية تقليدية Essences تتخذّ اليوم شكلاً منعشاً أكثر حيوية بفضل شكل جديد أكثر خفّة وضوءاً، مع احتفاظه في الوقت ذاته بنغمات عميقة قويّة تجعل كلّاً من ابتكارات هنري جاك مميّزاً بحدّ ذاته.

Les Brumes هي عبارة عن تعبير أكثر خفّة عن

أمّا القارورة الجديدة التي تضمّ عطور "لي بروم" Les Brumes، والتي صمّمها المدير الإبداعيّ للدار كريستوف توليمر، فهي ثورية في تصميمها، تتحوّل سدّادتها من بخّاخ إلى إمكانية الرشّ كسائل بسهولة كبيرة في دعوة صريحة لاختيار الحركة التي تناسبك بحسب الوقت. الخيار لك، وأناقة الحركة أزليّة.

بوتيك هنري جاك في دبي

رشّة سائل.. موجة بحركة من اليد تضع العطر في تماس مباشر مع بشرتك!

مع مجموعة "لي بروم" Les Brumes تأخذ دار هنري جاك مفهوم رشّ العطور إلى آفاق جديدة، بمستوى من النوعية والابتكار نادر في صناعة العطور. وتجسّد المجموعة بشكل مثاليّ إتقان الصنع لدى دار هنري جاك، والابتكار والنهج، والتي أصبحت معروفة ومشهوداً لها من قبل عشّاق وذوّاقة العطور الفاخرة حول العالم. وقد تمّ إطلاق أوّل عشرين عطراً (75 مل) من المجموعة في أنحاء العالم في سبتمبر 2019. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية