دار المجوهرات الراقية تُزيح السّتار عن بوتيكها الحديث في دبي مول

إحتفلت دارVan Cleef & Arpels في منطقة الشرق الأوسط بالذكرى السّنويّة العاشرة لإفتتاح محلّها في المنطقة، مساء أمس، في بوتيكها الذي أطلّ بحلّة حديثة وبهيّة في وسط المركز التجاري المرموق، دبي مول. وقد أُقيم حفل الإفتتاح بحضور السيّد ألبان بيلوار، العضو المنتدب والمدير الإداري لدارVan Cleef & Arpels في الشرق الأوسط والهند.

ias

Nicholas Kirkwood يُطلق مجموعته الحديثة في Level Shoe District

حضر الحفل مجموعة من أبرز شخصيّات المجتمع، عشّاق الموضة وأهل الصحافة لإستكتشاف ديكور أشبه بالأحلام، يتميّز بمعالم الطبيعة السّاحرة التي تُذكّر بالعديد من إبتكارات Van Cleef & Arpels. وقد بدت الواجهة التقليديّة للمتجر أشبه بصالون فرنسيّ خاصّ مستوحى من فترة الفنّ الحديث "آرت نوفو"، شكّلت مساحةً رحبةً ومشرقةً، وهيّأت المكان الأجمل لعرض مجموعات المجوهرات الراقية الأشهر في العالم.

Alice & Olivia تُطلق البوتيك الثاني لها في دبي

في كلّ موسم، تبتكر الدار تصاميم أشبه بالحلم، وبمناسبة حلول الذكرى السّنويّة العاشرة لحضورها في المنطقة، تُقدّم Van Cleef & Arpels إضافةً رائعةً للمجموعة، تتمثّل بعقد Zip الفريد، والذي يُجسّد النزعة التي تتميّز بها الدار تجاه إبتكار تصاميم عصريّة. كما أطلقت الدار ساعة ذات إصدار خاصّ إبتُكرت حصريّاً لمنطقة الشرق الأوسط تحمل إسم Lady Arpels Papillon Extraordinaire Malachite.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية