دار ديور إلى المزيد من التألّق في شتاء 2013

لعلّها كانت الدار الأشهر في عالم الموضة السنة الماضية وذلك بعد أن طُرد مصمّمها الرئيسيّ جون غاليانو وغادر الدار الذي عمل فيها لسنوات عديدة حتى بات حديث متتبّعي الموضة الوحيد " من سيحلّ مكان غاليانو؟
وصل المصمّم راف سايمونز إلى دار ديور حاملاً معه تساؤلات عدّة، ليترك أجوبتها رهن المجموعة الأولى التي سيقدّمها لشتاء 2013.

ias

وها هي اليوم هذه المجموعة تبصر النور ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ لشتاء 2013 وتؤكّد على أنّ المصمّم راف سايمونز هو الخيار الأنسب لدار ديور.

نجح سايمونز في الاختبار وقدّم مجموعة مميّزة حافظ فيها على روحيّة دار ديور رغم إدخاله لبصمة جديدة عنوانها الأناقة الحيويّة، فمع غاليانو، تعوّدنا على تصاميم أنيقة ولكن معقّدة، ليأتي سايمونز ويقدّم تصاميم أكثر حيويّة تمكّن المرأة من الشعور بالراحة مع الحفاظ طبعاً على أناقة دار ديور المعهودة وحسّها الأنثويّ العالي حيث جاءت معظم القصّات مدروسة لتظهر أنوثة المرأة ونعومتها.

أتت معظم القصّات بطولٍ يصل تحت الركبة وأحياناً حدّ الكاحل فيما كانت قصّة الـ A Line أي التنانير أو الفساتين الضيقة على الخصر ولواسعة هي الطاغية على المجموعة، لنلاحظ أيضاً تواجدا ً لموضة الـ Peplum.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية