دار "سهاد للعطور" في الإمارات

عطر فواح الخليج من دار "سهاد للعطور"

عطر فواح الخليج من دار “سهاد للعطور”

أطلقت، سهاد القناعي، أكثر مصممي العطور شهرة في الكويت، والملقبة بـ "سيدة العطور"، خطها الفريد من العطور في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستكون متاجر باريس غاليري الإسم الرائد في عالم الفخامة والتسوق الراقي في المنطقة، الوحيدة والحصرية لبيع إبداعات "سهاد للعطور"، والتي قامت بهذه الخطوة كأول إطلاق لها خارج الكويت في سعيها نحو العالمية.

ias

 

              عطر "دهن العود النويرة" بالنفحة العربية الاصيلة

 

ولقرابة عقدين من الزمن، قدمت سهاد للعطور مجموعة عطورها الراقية لنخبة الزبائن، واكتسبت العلامة التجارية شهرة واسعة في منطقة الخليج العربي، وهي الآن ستصل إلى محبي عطورها في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال شبكة باريس غاليري الواسعة من المتاجر الفخمة.

 

هذا وتم تأسيس علامة سهاد للعطور في الكويت عام 1998، وحصلت على عضوية المؤسسة البريطانية للعطور في عام 2006، لتكون بذلك أول علامة تجارية للعطور من الشرق الأوسط تنال هذه المكانة. وقد حصلت سهاد القناعي على خبرتها العالمية ومعارفها تحت إشراف خبير العطور جون بيلي.

 

             كيف تجعلين عطرك يدوم؟

 

وحصلت عطورها الاستثنائية على إشادة كبيرة نتيجة مزجها لسحر الشرق مع رونق الغرب، مستخدمةً لذلك أجود أنواع الزيوت الأساسية الطبيعية مقرونة مع عناصر فواحة كتلك التي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية، آسيا، أوروبا والعالم العربي، هذا وحصلت سهاد القناعي على عضويتها في جمعية الزهور الملكية الوطنية في بريطانيا عام 2006 وهي جمعية عالية المستوى، وهو أيضاً إنجاز يعد الأول للشرق الأوسط في هذا الصدد.

 

واليوم لا تعد سهاد القناعي خبيرة رائدة في مجال العطور في الكويت والخليج العربي فحسب، وإنما نموذج يحتذى به للسيدة العربية الناجحة، وهي سيدة استطاعت ترجمة موهبتها الفذة وعشقها للعطور إلى مسيرة مهنية ناجحة. وقد تخطت شهرتها منطقة الخليج العربي.

 

          إعرفي شخصيتك من عطرك

 

ومن الجدير بالذكر أنه تم التطرق إلى اثنين من عطورها المشهورة في موسوعة مايكل إدوارد للعطور هما Zio وRoyale C.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية