دار لويس فويتون تعيد إحياء تاريخها العريق مع هذه التغيرات!

لا شكّ بأن التجديد والتغيير يشكلان إحدى العناصر الأساسية للنجاح والتميّز ولكن ماذا لو كان هذا التجديد مستوحى من تاريخٍ عريق! هذا ما قامت به علامة لويس فويتون عندما قرّرت تجديد تصميم وألوان التعبئة والتغليف لمنتجاتها. استوحت دار لويس فويتون الألوان الجديدة من تصاميمم تاريخية قامت بإطلاقها عام 1924مع صندوق سيارة صنع خصيصاً لشركة ستروين.

ias

أطلقت هذه الدار إسم الزعفران الامبراطوري على هذا اللون وتم تصنيع الشرائط باللون الأرزق. وقال Michael Burke، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لدار لويس فويتون أن التجديد لا يكمن بمواكبة آخر الصيحات واختيار الألوان الرائجة خلال فترة زمنية معنية، فالكثير من العلامات يخترن ألواناً تبقى رائجة لمواسم معدودة، أما بالنسبة لهم، يمكن التجديد في اختيار ما من شأنه أن يدوم لأطول فترة ممكنة. لذلك تم إستبدال لون البني الذي كانت تتميز به أشرطة علامة لويس فويتون بلون الزعفران الامبراطوري الذي له مكانة تاريخية مهمة بالنسبة لهذه الدار.

(إليكِ صور أجمل أزياء لويس فويتون Louis Vuitton لشتاء 2017)
ستجتاح هذه الألوان وتصاميم التعبئة والتغليف الجديدة كل متاجر علامة لويس فويتون حول العالم. ويجدر الذكر بأن Nicolas Ghesquière، المدير الإبداعي للمجموعات النسائية لدى هذه الدار، قدم العديد من التصاميم أخيراً مستخدماً لون الزعفران الامبراطوري، كما ظهرت الصندوق التاريخي أخيراً في حملة إعلانية بطلتها الممثلة Alicia Amanda Vikander التي هي أيضاً إحدى سفيرات علامة لويس فويتون. (تعرفي على حملة علامة لويس فويتون الاعلانية الجديدة لمجموعة خريف وشتاء 2016)

إقرأي المزيد: صور أجمل موديلات أزياء لويس فويتون من مجموعة كروز 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية