دار معوض تشارك في معرض الدوحة للمجوهرات الفاخرة

اختارت دار معوّض للمجوهرات والساعات الفاخرة دولة قطر لكشف النقاب عن أحدث ابداعاتها التي صُممت لتعرض حصرياً في صالتها في معرض الدوحة للساعات والمجوهرات، وهو أكبر معرض للمجوهرات الفاخرة في المنطقة يفتح أبوابه حتى الثاني من مارس ٢٠١٤.

ias

وتشمل المجموعات قطعاً مميزة من "روائع" معوّض المشغولة يدوياً بالألماس الرائع والأحجار الكريمة الملونة. والمصممة ببراعة احترافية ومهارة فنية فريدة.

 

             قلادة مجوهرات "معوض" تدخل غينيس بوك

 

وإلى جانب هذه "الروائع"، سيتسنى لزوار المعرض أيضاً رؤية إحدى أجمل النساء في العالم، إذ تحل عارضة الأزياء العالمية وملكة جمال العالم السابقة "أوليفيا كولبو" كضيفة شرف على صالة معوّض مرتدية بعضاً من المجوهرات الفاخرة التي جعلت من الدار الاختيار الأول للشخصيات المرموقة في المنطقة، والعلامة المفضلة لأشهر نجمات هوليوود.

 

            إفتتاح متجر لمجوهرات معوّض في الرياض

وتقدم الدار أيضاً مجموعة جديدة من مجوهرات الأعراس التي تمثل تصاميمها المبتكرة تجسيداً لأسمى معاني الحب والزواج. وتتضمن المجموعة باقة من القلادات والأساور والأقراط والخواتم المتناغمة بتصاميم تتراوح بين البساطة المرهفة والفخامة المبهرة لتقدم لكل عروس فرصة اختيار المتمم الأمثل لجمالها.

 

           ياسمينة بدقيقة: مجموعة جديدة من مجوهرات "معوض"

وسيشهد المعرض انطلاقة مجموعة جديدة من الساعات تحمل توقيع معوّض المميز، "لا كلاسيك" للرجال والنساء. وتضم المجموعة أربع ساعات من الذهب الوردي والفولاذ، اثنتان منها للرجال واثنتان للسيدات، وتتوفر كل منها في باقة متنوعة من الأشكال والتصاميم المختلفة. ويبرز الألماس الذي يرصع أطر الساعات ومفاتيحها وأرقامها كلمسة فخامة استثنائية تتألق بها تصاميم معوّض دائماً.

 

         كارتييه تشارك في معرض الدوحة الحادي عشر للمجوهرات والساعات

 

أما الديكور المميّز فصمم باللونين الرمادي والذهبي اللذين تُعرف بهما العلامة، وخصص صالة خاصة للعملاء المرموقين لاختيار وتجربة قطع مميّزة من مجموعة المجوهرات والساعات العريقة المعروضة في خصوصية كاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية