دار معوض تطلق تصاميم رمضانية تحت مظلة مبادرة "يداً بيد"

العطاء والمشاركة هما حقاً من بين أكبر المتعاتعلى الأرض. لا تعتبر نفسك إنساناًجيداً إلا اذا فعلت الخير لشخص لا يستطيع أن يرد لك الجميل، إفعل الخير للخير لاللشكر. وشهر رمضان المبارك هو شهر الكرم والعودة إلىالذات، تلقى قيمه ومبادئه الإحترام والإعجاب الكبيرين من قبل معوض، نذكر منها:التواضع، السخاء والنوايا الحسنة تجاه الجميع.

ias

هذه القيم هي جوهر مؤسسة روبيرمعوّض، إلى جانب وعد بإحداث تغيير على مدى الحياة لدى الأطفال ذوى الاحتياجاتالخاصة. مع اقتراب حلول الشهر الفضيل تعيش معوّض وبكل احترام أجواء هذه المناسبة،أولاً من خلال رد الجميل إلى المنطقة التي قدّمت لها الدعم منذ سنة 1950: المملكةالعربية السعودية. والآن، أصبحت جمعية الأطفال المعوقين، التي تتمتع برعاية كريمةمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، تتمتع بنصير متحمس جديدبعد أن قررت معوّض بتواضع كبير دعم الأطفال المعوقين من خلال بيع أساور صُنعتخصيصاً لشهر رمضان.

ففي كل شراء تحت الطلب لسوار مبتكر، ترى مبادرة "يداًبيد" العالمية من معوّض إحداث فرق ثمين وكبير في حياة طفل. سيتم التبرع بجزءمن عائدات كل سوار إلى جمعية الأطفالالمعوقين، مع تركيز شديد على الدفع بتعليمهموتربيتهم. يقول السيد عوض عبدالله الغامدي، الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين"إنه لمن دواعي سرورنا أن يكون شريكنا معوض لمساعدة الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة واضعين اليدباليد لتحقيق هذه المبادرة.

(إليك بالصور مجموعة مجوهرات مميزة وأنيقة من تصميم دار معوض لشهر رمضان المبارك!)

إن هدفنا هو تمكين كل طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة فيالمملكة من أن يعيش حياة أفضل. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة سوف يكون لها تأثير إيجابيعلى حياة العديد من الأطفال الذين يحتاجون إلى المساعدة". تشكل هذه الأساور هدية رصينة، مدروسة ورائعة للأحباء،كما تعبّر بشكل أنيق عن فن العطاء بأسلوب وجداني حسّاس. ولأكثر من 125 سنة، واصلالحرفيون الماهرون في معوّض ابتكار لحظات استثنائية تحيا إلى الأبد كذكريات منالعمر.

يقول الشريك المؤتمن في معوّض، باسكال معوّض: "تلتزم معوّض بمساهمةدائمة تقدمها إلى المجتمعات حيث تعمل، ويسرنا بأن يتم أول إطلاق لهذه المبادرة فيالمملكة العربية السعودية. صُنِعت الأساور المصممة لمبادرة "يداً بيد"مع نية العمل لصالح الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، في حين تسلّط الضوء على أجواء وقيم هذهالأوقات المباركة. ونحن أكثر من فخورين لتقديم المساعدة، الراحة والتعليم إلىأطفال لديهم إحتياجات خاصة ونتمى للجميع رمضاناً كريماً."

بتصميم بسيط مع ذلك عصريمخصص للجنسين، تم إتقان هذه الأساور بذهب وردي عيار 18 قيراطاً والجلد، وهي حالياًمتوفرة للبيع في متاجر معوّض بالمملكة. تدعوكم معوّض إلى مشاركتها في ابتكارمستقبل إيجابي طويل الأمد لجميع من ترعاهم مبادرة "يداً بيد".

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور، مجموعة مجوهرات معوض للعرائس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية