دانا حمدان

كل ما تريدين معرفته من أخبار ومعلومات وصور ووثائق عن دانا حمدان

ولدت دانا حمدان الأردنية الأصل في الأول من يوليو في العام 1979 في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ونشأت هناك وسط شقيقاتها مي وميس، حيث أكملت تعليمها الثانوي، ومن ثم سافرت إلى  مصر، لتخصص بالموارد البشرية في الجامعة الأميركيّة في القاهرة، بعدها إتجهت لإكمال تعليمها في أكاديمية Uptodate في ميلانو. بعد الانتهاء من تخصصها الجامعي قررت دانا في العام 2010 الاستقرار في دبي، ودخول مجال تصميم الأزياء. 

ias

 

ورغم الخطط، خطف الإعلام المرئي دانا، حيث قدّمت برنامج على شاشه قناة "دبي" بعنوان "زفه" الذي كان يتمحور حول مساعدة العروس خلال تحضيرات الزفاف، في كافة التفاصيل من ألفها إلى يائها، من خلاله استضافة خبراء في مجال تنظيم الأعراس وحفلات الزفاف والديكور والموسيقى والضيافة والتصوير والكوشة وغيرها، إضافة إلى خبراء التجميل ومصففي الشعر ومصممي الأزياء. ولكن شغف الأزياء ظلّ كامناً في مكان ما، فأطلقت دانا مجموعة من الحقائب الخاصة بها، كما خصصت باقة من تصاميمها للمرأة الحامل مضيفة خطاً جديداً في عالم الموضة خاص بالمناسبات المسائية.

 

 

في عام 2011 خاضت دانا حمدان أولى تجاربها في الدراما باشتراكها في المسلسل التراثي "وديمة، وفي نهاية عام 2011 قدمت دانا التصميم الخاص Makeup Forever Show Stylist في مهرجان أبو ظبي  السينمائي، واختيرت في العام نفسه سفيرة علامة Pond’s لمستحضرات التجميل. من أهم أعمالها أيضاً مسلسل العرّاف عام 2013 إلى جانب الممثل الكبير عادل إمام.

 

تابعي كل جديد عن دانا حمدان على: 

 

الموقع الرسمي: Dana Hamdan

 

تويتر: Dana_Hamdan@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية