دانييلا رحمة

دانييلا رحمة

ولدت دانييلا رحمة في 13 أكتوبر عام 1990 في أستراليا- سيدني بعدما هاجر والديها إلى أستراليا جراء الحرب الأهلية اللبنانية، وكانا يعملان مع رئيس الوكالة التي تنظم حفلة ملكة جمال لبنان للمغتربين الذي أقنعهما بمشاركة دانييلا التي كانت تبلغ الـ 18 من عمرها وكانت تدرس الإعلام في وقتها، وبالفعل شاركت في هذه المسابقة بعدما توقفت عن الدراسة وتمكنت من حصد اللقب.

ias

سنة 2014 قررت دانييلا رحمة العودة إلى لبنان، ومن هنا بدأت تظهر على التلفاز مشاركةً في العديد من المسابقات وتقديم البرامج قبل انخراطها في عالم التمثيل.

مسلسلات دانييلا رحمة

قبل دخول دانييلا رحمة إلى عالم التمثيل، قامت بتقديم برنامج “إكس فاكتور” وشاركت في مسابقة “دانسينغ ويذ ذا ستارز” في موسمه الثاني واستطاعت أن تفوز بالمركز الأول ثم قدمت برنامج “أراب كاستينغ” عام 2016.

وقد شكّل عام 2017 لها أول خطوة في عالم التمثيل، حيث شاركت في مسلسل “بيروت سيتي”، ثم في مسلسل “تانغو” الرمضاني عام 2018. وفي رمضان من العم 2019 شاركت باسل خياط بطولة “الكاتب” ثم شاركت في مسلسل “العودة”، أما مسلسلها الرمضاني الثالث كان عام 2020 مع “أولاد آدم” بشخصية راقصة ما أدى إلى جدل كبير نظرًا لجرأة هذا الدور كما شاركت في مسلسل “DNA” في العام نفسه ، وقد شاركت أخيرًا في مسلسل “للموت” بأجزائه الثلاثة في الأعوام، 2021 و2022 و2023.

والجدير بالذكر أنه تم اختيارها كسفيرة للمؤتمر السنوي المركزي للطاقة الإغترابية اللبنانية من قبل وزارة الخارجية والمغتربين في شهر مايو عام 2019،  كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة من “الموريكس دور” في العام نفسه، وعلى جائزة أفضل ممثلة لبنانية شابة في مهرجان ال”موريكس دور” عام 2021.

دانييلا رحمة للموت

شاركت دانييلا رحمة في “للموت” بأجزائه الثلاثة، وهو مسلسل رمضاني عُرِضَ الجزء الأوّل منه في العام 2021. تلعب دانييلا إلى جانب ماغي بو غصن دور البطولة في هذا المسلسل كفتاتين فقيرتين تتصارعان مع ظروف الحياة للهروب إلى واقع أجمل، وهو واحد من أعمال “شاهد” من إخراج فيليب أسمر، تأليف نادين جابر وإنتاج جمال سنان أي “أيغل فيلمز” وقد شارك في هذا العمل العديد من الممثلين مثل أحمد الزين، رندة كعدي، ورد الخال، وسام صباغ…

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

إنتشر خبر خطوبة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة في الآونة الأخيرة بعدما كان الأول يحيي حفلته في أستراليا- سيدني وكانت دانييلا هناك أيضًا في زيارة لعائلتها، وقد كثر الحديث فيه خصوصًا بعدما قامت هي بنشر صورة ليدها مزيّنة بخاتم وأساور لكنها أكدت أن هذه الصورة كانت من أجل إعلان لأحد دور المجوهرات ولكنها لم تنفِ خبر الخطوبة أو تؤكّده، معترفة بأن قلبها يدقّ، فيما فضّل ناصيف عدم خوض الإعلام في حياته الشخصية وبالتالي يبقى هذا الخبر غير مؤكد حتى الآن.

دانييلا رحمة انستقرام

دانييلا رحمة فيس بوك

دانييلا رحمة تويتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية