"داون تاون ديزاين" منتدى عالمي جديد للتصميم

"داون تاون ديزاين" منتدى عالمي جديد

“داون تاون ديزاين” منتدى عالمي جديد

يطلق منظموا "آرت دبي" و"أيام التصميم دبي" معرضاً تجارياً جديداً للتصميم على مدار أربعة أيام في دبي تحت اسم "داون تاون ديزاين"، حيث يستقدم، وللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، باقة مختارة من أشهر العلامات التجارية في مجال التصميم عالمياً، والمشهود لها بجودة منتجاتها وتركيزها على الحرفية العالية في صناعتها. صُمم المعرض لجذب الصناعيين العاملين في حقل التصميم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك من معماريين، ومصممين داخليين، ومطورين عقاريين،  وموصفين محترفين.

ias

 

كما  سيقدم المعرض للجمهور منتجات أيقونية وفريدة، صنعتها مجموعة محدودة من العلامات التجارية التي تم اختيارها بعناية للمشاركة في هذه الفاعلية. 

 

             إليك طاولات لغرفة الجلوس من متاجرك المفضّلة

وستضم قائمة المتحدثين في الحوارت المقامة على هامش المعرض ، المصممَين الإيطاليين بالومبا وسيرافيني. وسيشهد المعرض إقامة "متحف ميلان المؤقت للتصميم الجديد" معرضاً خاصاً بإشراف قيّمَين.

 

يأتي الإعلان عن "داون تاون ديزاين" بعد أسابيع قليلة لإصدار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي مرسوماً بإحداث مجلس دبي للتصميم والأزياء كخطوة ضمن سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى دعم مواهب التصميم المحلية، وتشجيع الصناعات الإبداعية في المنطقة. هذا ومن المرتقب أن تصبح الإمارت مقراً لمركز مخصص للتصميم والأزياء هو "حي دبي للتصميم" الواقع في منطقة "الخليج التجاري" بالإمارة.

 

            شاهدي أيضًا، ياسمينة بدقيقة: موضة ألوان ملابسك في شتاء 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية