الذهب يرصّع شعرك مع دايسون سوبر سونيك

الذهب يرصّع شعرك مع دايسون سوبر سونيك

هل كنت تتوقعين في يوم أن يكون مجفف شعرك مرصعاً بالذهب؟ هل كنت تتصورين اقتناء أداة لتصفيف الشعر لها بريقها؟ مجفف الشعر دايسون سوبر سونيك جعل الحلم حقيقة مع ابتكار استثنائي المطعّم بالذهب عيار 23.75 قيراط. ندعوك لتعيشي معنا رحلة عنوانها التألّق والفخامة!

ias

صمّم جيمس دايسون هذا المجفف المزين بأوراق الذهب باستخدام طريقة طلاء يدوية تقليدية ليكون الأول من نوعه على الإطلاق، فكل غطاء مطلي يدويًا بالذهب عيار 23.75 قيراط. وهو أمر ليس غريبا على ماركة تتجاوز المسائل الثانوية مثل اللون وتركز بالدرجة الأولى على المواد.

> جيمس دايسون: "إن الذهب هو أحد أكثر المواد مرونة في العالم، وطلاء الذهب هو مثال حقيقي على الحرفية العالية، تمامًا مثل العملية الهندسية التي نفخر بها".

مجفف مزين بأوراق الذهب
مجفف مزين بأوراق الذهب

مميزات مجفف دايسون سوبر سونيك:

  • محرك قوي: تم وضع محرك دايسون الرقمي V9 صغير الحجم وفائق القوة في المقبض وليس في الرأس، مما يزيد من سهولة إمساك المجفف. وتدور شفراته البالغ عددها 13 بسرعة تصل إلى 110,000 دورة في الدقيقة لتولد 3.5 كيلو باسكال من الضغط وتدفع 13 لتر من الهواء إلى الفتحة كل ثانية.
  • مركز وسريع: مع وجود المحرك في المقبض، هناك مساحة أكبر في الرأس لتكنولوجيا مضاعفة الهواء، وهي نفس التكنولوجيا المستخدمة في مراوح تنقية الهواء ومنقي الهواء من دايسون. يخلق ضخ الهواء الموجود في الحلقة منطقة ذات ضغط منخفض، تسحب الهواء المحيط عن طريق التحفيز والشفط. ويعمل المحرك على سحب الهواء ومن ثم مضاعفة قوته لثلاث مرات، وهو ما يولد هواءً بضغط عالي وسرعة كبيرة في التجفيف والتصفيف.
دقة في التصنيع ومثالية في النتيجة
دقة في التصنيع ومثالية في النتيجة
  • المحافظة على التألق الطبيعي للشعر: يتحكم المستشعر الحراري من الخرز الزجاجي والمعالج الدقيق بعناية بعنصر تسخين مزدوج. ويتم قياس درجة الحرارة الخارجة 20 مرة كل ثانية، مما يساعد في حماية الشعر من التلف بسبب درجات الحرارة العالية.
  • الإعدادات والملحقات: توجد أربعة إعدادات للحرارة تشمل درجة التجفيف اللطيف والبرودة الدائمة، كما توجد ثلاثة إعدادات للسرعة. وصمم مهندسو دايسون ثلاثة ملحقات مغناطيسية هي مكثف تصفيف الشعر وفوهة التنعيم وناشر الهواء لتحكم أكبر في تدفق الهواء، مما يسمح لكل شخص مهما كان نوع شعره بالحصول على مجموعة متنوعة من التصفيفات.
مميزات تجعله أكثر بريقاً من الذهب
مميزات تجعله أكثر بريقاً من الذهب

تجدر الإشارة إلى أنّ مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك المطعم بالذهب عيار 23.75 قيراط توفر اعتبارًا من 10 أكتوبر للطلب المسبق عبر متجر دايسون ديمو في دبي مول أو عبر الإنترنت من خلال الرابط shop.dyson.ae. وفي 26 أكتوبر، تم طرح المنتج أيضًا في متاجر هارفي نيكلز وبلومينغديلز في الإمارات.

إقرئي المزيد: جويل ماردينيان و"دايسون سوبر سونيك" في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية