دبي تفتح أبوابها للسياح وتستقبلهم بالمفاجآت والعروض الفندقية

السياحة في دبي

تعيد دبي فتج أبوابها للسياح ابتداءً من يوم ٧ يوليو بعدة فترة اغلاق طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا، بعد نجاحها مع الامارات ككل للتصدي له وتبوّء المركز الأول بين الدول العربية.

ias

وكانت دبي سمحت للمقيمين بالعودة اليها منذ ٢٢ يونيو، والسماح للمواطنين والمقيمين بالسفر لأي وجهة خارجية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ يونيو.

اجراءات وقائية

ولحماية الناس، سيتوجّب على السياح القادمين إلى دبي الخضوع لفحص كورونا قبل أربعة أيام "96 ساعة" بحد أقصى من وقت السفر إلى دبي، وإبراز ما يثبت أنهم لا يحملون الفيروس عند الوصول إلى مطارات دبي، وإذا لم يتوفر ذلك، يتم إجراء الفحص ذاته في مطارات دبي. وعندها يجبر السائح الذي ثبتت إصابته بالفيروس أن يحمّل تطبيق على هاتفه وتسجيل بياناته عليه، اضافةً الى التقيّد بالعزل المُخصص من قبل الحكومة لمدة 14 يوماً على نفقته الخاصة.

عروضات فندقية مغرية!

وتبذل فنادق دبي التي اشتاقت لزوارها، والتي تعدّ من أفضل الفنادق خدمةً على مستوى العالم، قصارى جهدها للاهتمام بنزلائها، وتقديم العروضات المغرية لهم، على غرار فندق Zabeel house الذي قرر استضافة ٨ عائلات ممن تعافوا من فايروس كورونا، مجاناً، في اجازة نقاهة واستجمام. 

أما فندق أتلانتس النخلة فيقدم باقة جذابة للإقامة والألعاب عند حجز غرفة تبدأ من ٥٤٩ درهمًا خلال أيام الأسبوع و ٦٤٩ درهمًا في عطلة نهاية الأسبوع. والتي تشمل الفطور، والدخول إلى مدينة أكوافنتشر المائية، وحوض ذا لوست تشامبرز المائي، بالإضافة إلى رصيد بقيمة ٢٠٠ درهم لإنفاقه في أي مكان في المنتجع.

ويمكنك الاستمتاع بالإقامة بفندق ٥ نجوم ابتداءً من ٤٣٠ درهمًا في جي دبليو ماريوت ماركيز مع وجبة إفطار مجانية. توفر الغرف والأجنحة المفروشة الأنيقة خدمة الإنترنت المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة. يضم الفندق أيضاً ثلاثة خيارات لتناول الطعام، منها المأكولات التايلاندية ولحوم الستيك في الطابق ٦٨.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية