دبي ضمن أفضل 10 وجهات سياحية مفضّلة خلال العام 2020

دبي ضمن أفضل 10 وجهات سياحية مفضّلة خلال العام 2020

كشفت شركة لونلي بلانيت أحد أكبر مراجع السفر حول العالم، عن قائمتها السنوية لأبرز المدن العالمية المفضّلة للزيارة خلال عام 2020، حيث جاءت دبي ضمن الوجهات العشر الأولى، وذلك بناءً على آراء فريق من المحرّرين والخبراء المتخصّصين في قطاع السياحة والسفر. وكانت دبي قد احتفلت بالعد التنازلي لإكسبو 2020 وسط أجواء حماسيّة.

ias

وتم اختيار دبي – التي أطلقت أول برميل نفط ذكي في العالم – لما تقدمه من تجارب سياحية مميّزة، وما تمتلكه من مقوّمات، وخيارات ترفيهية وثقافية، وفعاليات وأنشطة متنوّعة، بالإضافة إلى مشاريع جذب سياحي مبتكرة تعمل على ترسيخ مكانة المدينة كوجهة مفضلة للسفر وقضاء العطلات.

> معالم هذه المدينة السياحية ونشاطاتها التي لا تهدأ، وإنجازاتها التي لا تستكين، وسياسات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هي أسباب رئيسية خلف هذا الاختيار

في تعليق له على ذلك، قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "يأتي اختيار دبي ضمن المدن العشر الأولى المفضلة للزيارة على قائمة لونلي بلانيت لعام 2020 دليلاً على ما تبذله المدينة من جهود لتعزيز مكانتها مع حرصها على تطوير قدراتها وإمكاناتها لتقدّم خيارات متنوّعة لزوّارها. كما أنّ اختيار المدينة من قبل أحد أكبر مراجع السفر حول العالم يعكس مكانة هذه الوجهة وتزايد الاهتمام بها لاسيما أننا مقبلون على عام حافل بالأحداث المهمة.

وتعتبر دبي قادرة على اجتذاب العديد من شرائح الزوار على اختلاف اهتماماتهم بفضل ما تمتلكه من مقومات وقدرات سياحية متنوعة، سواء كانوا يبحثون عن وجهة لقضاء إجازة عائلية ممتعة أو يرغبون في التعرف على ثقافات متنوعة أو تذوق أشهى المأكولات العالمية.

ومن احدث اخبار دبي اطلاقها السيارة الجيومكانية الأولى من نوعها في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية