Wow By Wojooh تحتفل مرور العام بتعاون ممّيز مع علامة Mochi في دبي

آية الطبري مع مدعوات الحدث يحتفلن مرور العام منذ انطلاق Wow By Wojooh

احتفلت Wow by Wojooh وهي علامة مستحضرات المكياج التابعة لمحلاّت وجوه والمصمّمة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، بمرور عام منذ انطلاقها خلال حفل مميز مفعم بأجواء المرح في فرعها في دبي مول، وكان من ضمن الحضور عدد كبير من الفاشينيستاز وعاشقات المكياج والتجميل في دبي اللواتي يحبن مستحضرات العلامة المميّزة.

ias

تؤمن Wow By Wojooh أن الجمال هو الزينة المثاليّة للموضة، ومن هذا المنطلق، تعاونت العلامة مع Mochi، أكثر ماركات الأزياء في المنطقة أناقةً وتميّزاً، وقد أدى ذلك إلى ابتكار حقيبة مستحضرات تجميل صغيرة وحصرية مزينة بطبعة Mochi المطرّزة والتي تشتهر بها الدار، وتحتوي على 4 مستحضرات مكياج أساسيّة من Wow by Wojooh. وكان حضور مصمّمة الأزياء آية طبري أساسياً ومن ضمن احتفال العلامة بمرور العام عليها.

آية الطبري ومدعوات الحفل يحتفلن مع Wow By Wojooh
آية الطبري ومدعوات الحفل يحتفلن مع Wow By Wojooh

استمتعت المدعوّات بألذّ وأشهى الحلويات، وأمضين وقتاً مرحاً في زاوية التصوير الخاصة لـ Wow by Wojooh، كما كنّ حاضرات الحفل أوّل من يجرّبن أحدث إطلاقات الماركة وهو Liquid Gems، مستحضر سائل لتألّق الوجه بثبات طويل الأمد، بمساعدة المدرّبة وخبيرة المكياج لدى Wow by Wojooh، سينتيا عازار.

تتوفر مجموعة Liquid Gems في الأسواق ابتداءً من 15 من أكتوبر، ولتتعرّفي على المزيد من المعلومات، زوري الموقع الاكتروني للعلامة من خلال الرابط أدناه.

إقرأي المزيد:

مكياج باللون الأحمر لعيد الحب من Wow By Wojooh

Wow By Wojooh

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية