الرجل يقع في الحب من النظرة الاولى... فماذا عن المرأة؟

الرجل يقع في الحب من النظرة الاولى... فماذا عن المرأة؟

الوقوع في الحب من النظرة الاولى يختلف بين شخص وآخر، فبالنسبة للرجال نظرة واحدة الى السيدة الواثقة الجميلة واللبقة تكفي للوقوع في حبها ومشاركتها كل المشاعر والاحاسيس. ولكن ماذا عن المرأة؟ هل تقع في الغرام بهذه السرعة؟

ias

يشير الخبراء في علم النفس والاجتماع إلى أن الرجل يتميز بسرعته في تقدير وتشخيص مشاعره تجاه الآخرين منذ النظرة الاولى أو اللقاء الأول، أما المرأة فقد تحتاج مزيداً من الوقت لتكوّن صورة واقعية وحقيقية عن الرجل.

(كيف ينظر الرجل الى المرأة الثلاثينية؟)

فبعد اختبار ومراقبة العديد من الرجال والنساء عند اللقاء الأول، توصلت الدراسة الى الاستنتاج التالي: غالباً ما تتطلب المرأة حوالي 6 لقاءات لتتمكن من فهم مشاعرها تجاه الرجل. وهذا يعني أن النساء يقعن في الحب من النظرة السادسة وليس الأولى مثل الرجال.

أما بالنسبة للأسباب، فقد أوضح الخبراء هذه النتائج من خلال طبيعة المرأة، بحيث أنها شخصية عاطفية بامتياز، وهذا ما يدفعها للتأكد من مشاعرها وأحاسيسها تجاه الآخرين قبل السماح لنفسها بالوقوع في الحب وإطلاق العنان لحسّها المرهف وجانبها العاشق.

والجدير بالذكر، أن نظرة المرأة الى الرجل تكون أعمق في معظم الاحيان، فالمرأة تتخطى حاجز الشكل والمظهر الخارجي وتبحث في أعماق الرجل لتجد تلك الشخصية التي تستحق حبها، أما الرجل فهو ينجذب الى الجمال للوهلة الاولى، الامر الذي يفسر وقوعه في الحب من النظرة الاولى وحاجة المرأة الى حوالي 6 نظرات أي لقاءات من أجل اعلان حالة الحب.

اقرئي المزيد: هل أنت جذابة بنظره؟ 4 تصرفات تكشف لك ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية