دراسة تكشف أولويّات العروس الإماراتيّة

كشفت دراسة أجرتها شركة "إنفورما للمعارض"، الشركة المنظمة لمعرض العروس دبي 2013، بنسخته السادسة عشره شملت أكثر من 900 عروس وعائلاتهن في الإمارات العربية المتحدة أنّ قلب العروس الإماراتيّة يميل إلى  الأقارب والعائلة بالدرجة الأولى. 

ias

 

ياسمينة تحضر معرض عروس دبي 2012، وتنقل تفاصيله 

 

حيث أنّ 40% من العرائس اللاتي شملتهن الدراسة اعتبرن حضور العائلة والمقربين هو العامل الأهمّ في يوم الزفاف، ليحتلّفستان الزفاف المرتبة الثانية، إذ حصد أكثر من 20% من الأصوات. وهذه الدراسة تؤكد على فكرة مفادها أنّ العروس في الإمارات تغلّب عقلها على قلبها، ويغيب عنها الحس الرومنسي، لأنّ نسبة المشاركات الواتي اعتبرن عرض الزواج هو العامل الأهمّ في قصّة زواجهن لم يتجاوز 10%.

 

أمّا الفستان الحلم فتبيّن أنّ له أهمية متباينة في قلوب العرائس لأنّ 48% مستعدّات لتخصيص 10 آلاف درهم إماراتي لفستان الزفاف، في حين نصفهنّ مستعدّات لتخصيص مبلغ أكبر كي يشعرن كأنّهنّ أميرات في يوم زفافهنّ،  تجدر الإشارة إلى أنّ 5% تقريباً يملن إلى البذخ في شراء فستان الزفاف. فيما يتعلّق بتصميمه، فضلت 37% من السيدات ثوب الزفاف المستوحى من ثوب كايت ميدلتون، هذا ولا يزال مظهر العروس التقليدي هو المفضَّل عند اختيار فستان الزفاف.

 

أبرز أخبار تصاميم فساتين الزفاف من ياسمينة 

 

يذكر أن ياسمينة ستحضر معرض عروس دبي هذا العام الموافق في منتصف ابريل المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية