دراسة تكشف عن 5 صفات تريدها المرأة في الرجل

دراسة تكشف عن 5 صفات تريدها المرأة في الرجل

دراسة تكشف عن 5 صفات تريدها المرأة في الرجل

كثيرة هي الأبحاث والدراسات التي تتطرق حول أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة، ولكن ما هي الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل بالإضافة طبعاً إلى نبل الأخلاق؟ في ما يلي نكشف عما توصلت إليه أحدث الدراسات في هذا المجال!

ias

حس الفكاهة

وجد باحثون من جامعة نورثمبريا أنّ الرجال والنساء ينظرون إلى حس الفكاهة كدليلٍ على الذكاء الإجتماعي. وقد ذكر كريستوفر مكارتي، رئيس مشروع البحث أنّ النساء ينجذبن إلى الرجل الذي يتمتع بروح الدعابة إذ يجدن في الرجل الإجتماعي الشخص الذي يُمكن أن يتواجد من أجلها ومن أجل أطفالها. فمن المهم بالنسبة للمرأة أن يعرف الرجل كيف يسترخي ويُطلق النكات التي تزيد إلى الأجواء المزيد من الإيجابية.

شعر الوجه

بحسب الدراسة التي أجرتها مجموعة من الباحثين الأستراليين في جامعة نيو ساوث ويلز، تبيّن أنّ أكثر من 350 امرأة تفضل الرجال ذوي شعر الوجه. كما أجمع معظمهن على أنّ القليل من الشعيرات هو أكثر ما يزيد جاذبية الرجل. ما رأيك في معرفة لماذا عليك الإرتباط بالرجل صاحب اللحية؟

الصوت العميق

كما أنّ صوت المرأة عبر الهاتف يؤثر في الرجل، كذلك يبدو أنّ المرأة تنجذب أكثر إلى الرجل ذات الصوت العميق؛ إذ أظهرت الدراسة التي أجرتها مجموعة من الباحثين في جامعة كوليدج لندن أنّ النساء يعتبرن الرجال الذين يتمتعون بصوتٍ عميق أشخاص أقوياء وناضجين.

طول القامة

تنجذب المرأة أيضاً إلى الرجل طويل القامة باعتبار أنّ لطوله منافع عدّة بما فيها ارتدائها الكعب العالي، ووصوله إلى الأشياء التي لا يسمح لها طولها بالوصول إليها، بالإضافة إلى شعورها بالحماية بالقرب منه. وقد كشفت الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة يوتا أنّ انجذاب النساء إلى الرجل الطويل ليس بأمرٍ جديد ويعود إلى العصور الحجرية.

الرجال الذين يربون الكلاب

في استطلاعٍ أجرته Peties، تبيّن أنّ الرجال الذين كانوا يحملون الجراء قد صُنفوا أكثر جاذبية بنسبة 24% من الرجال الذين لا يربون الجراء. وقد كشفت الدراسة أنّ النساء يعتبرن هذا النوع من الرجال أكثر جدارة بالثقة.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على العلامات التي تشير أنّه يريد الإرتباط بك رسمياً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية