دراسة: صاحب الشعر الشائب هو الرجل المثالي للزواج!

دراسة: صاحب الشعر الشائب هو الرجل المثالي للزواج!

بعيداً عن المواصفات الشخصية للرجل، تهتم المرأة إجمالاً بملامح شريكها المستقبلي وتتأثر عند الاختيار بمظهره الخارجي العام. وفيما تختلف معايير الجمالية للرجل بين المرأة والأخرى، يعتبر الشعر الرمادي من المميزات الأقوى للرجل الجذاب، والمثال البرز على ذلك هو "جورج كلوني".

ias

ولكن ما علاقة الشيب في شعر الرجل بنسبة نجاحه في الزواج؟ وما الذي كشفه الخبراء في هذا الشأن؟

(دراسة: هذا هو العمر المثالي للزواج والتمتع بحياة سعيدة!)

عرض خبراء العلاقات الزوجية والاجتماعية نتائج الاحصاءات التي شملت حوالي 4500 امرأة، وقد تبين لهم من خلالها أن 88% من المتطوعات فضلن صاحب الشعر الأبيض على غيره من الرجال. وقد حللت الدراسة هذه الظاهرة وتوصلت الى الاستنتاجات التالية:

النضوج: تجسّد الشعيرات البيضاء التي تغزو رأس الرجل الخبرات التي كسبها في الحياة وفي المجتمع، إذ يعتبر الشعر الرمادي دليلاً واضحاً على النضوج والمعرفة، كما أنه يعتبر علامة على اطلاعه على كافة المجالات الحياتية وقدرته على تحمل الصعاب وفهم المرأة أيضاً.

الجاذبية: يضيف الشيب لمسة من الجاذبية والوسامة التلقائية على ملامح الرجل، ففمهما كان شكله وتفاصيل وجهه يصنف الرجل بالوسيم إذا تداخلت الشعيرات الرمادية مع خصل شعره.

الحكمة: الشعر الفضي يعطي اطباعاً فوراً من الحكمة، وكذلك يوحي بالاحترام والقدرة على فرض الأمان والطمأنينة في حياة شريكته. كما أنها تعبير واضح للرجولية وتغطي مرحلة المراهقة والتلاعب.

المعاملة: يؤثر نضوج الرجل الشائب على طريقة تعاملع مع المرأة، فالخبرات والتجارب التي عاشها في حياته تزيده حكمة ومعرفة في فهم المرأة ومعاملتها بأفضل طريقة.

اقرئي المزيد: لماذا عليك الارتباط بالرجل صاحب اللحية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية