درة زروق وستيفاني صليبا بالفستان نفسه من فندي، من الأجمل؟

درة زروق وستيفاني صليبا بالفستان نفسه من فندي

مصدر صورة ستيفاني: @stephaniesalibaofficial مصدر صورة درة: @dorra_zarrouk

لفتتنا اطلالة كل من درة زروق وستيفاني صليبا بالفستان نفسه من فندي، حيث نسقته كلّ منهما بطريقة مختلفة، وهو يتميّز بتصميم أنثوي أنيق، تعكسه الكشاكش الناعمة التي تزيّنه من الأسفل، وأكتافه المنفوخة الناعمة الشفافة. وتالجدير ذكره، أنّ الفستان الأبيض هو من الملابس التي تزيدك جمالًا في الصور.

ias

منذ أسابيع، نشرت درة زروق صورة لها وهي ترتدي هذا الفستان من Fendi، وقد نسّقته مع بلايزر رمادية طويلة وأنكل بوتس رمادي بالكعب العالي، فتميّزت بإطلالة عصرية لافتة. ولكن كان من المفضل أن لا ترتدي البلايزر معه، إذ أنّها أخفت التفاصيل الجميلة فيه. إذًا، درّة أخفقت في مكان ما بتنسيقه!

في أحدث جلسة تصوير لإحدى المجلات، ارتدت ستيفاني صاليبا الفستان نفسه، وقد منحها إطلالة في غاية الروعة، لسببين. أوّلًا لأنّها حرصت على إبراز كلّ تفصيل جميل فيه، وثانيًا لأنّها نسّقته مع بوتس عالٍ بالكعب العريض باللون نفسه، وهو من الأكسسوارات المفضلة لدى النجمات، فعكست روعة إطلالة المونوكروم.

إذًا، على الرغم من أنّ النجمتان ارتديتا نفس الفستان، إلّا أنّ إحداهما فشلت في تنسيقه. وكي لا تقعي في الأخطاء في حال أحببت أن تستوحي منهما الأفكار لإطلالتك، احرصي على اتباع القواعد لارتداء الملابس البيضاء،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية