اليك درجات كريم اساس برجوا التي تتلاءم مع الوان البشرة كافة

درجات كريم اساس برجوا المتنوعة

يعدّ كريم الاساس بأنه اهم ادوات المكياج على الاطلاق، ويجب ان يترافق مع كل مكياج، حتى يمكن اعتماده لوحده من دون اضافة اي شيء الى الوجه نظراً لما يتمتّع من قدرة هائلة على اخفاء الشوائب والعيوب والتجاعيد والهالات السوداء والحبوب والرؤوس السوداء وغيرها من المشاكل التي تظهر في البشرة اضافة الى توحيد لون الوجه واعطائه اشراقة لافتة.

ias

ومن ابرز كريمات الاساس ضمن الماركات العالميّة، تأتي ماركة برجوا bourjois التي تضمّ في مجموعتها الكثير من كريمات الاساس بمختلف درجاتها وتنوّع الوانها، التي ستعرفك عليها ياسمينة في هذا المقال.

تتضمّن مجموعة برجوا bourjois، انواع عدّة من كريمات الاساس التي تتنوع درجاتها وتليق بمختلف انواع البشرة من السمراء الى البيضاء فالحنطيّة. ومنها كريم الاساس الكامل، الذي يتمتّع بتسع درجات ترضي كافة الاذواق وانواع البشرة، وتحتوي على حبيبات صفراء من شأنها ان تخفي الدوائر والاثار السوداء حول العينين.

ومن كريمات الاساس الموجودة ايضاً كريم Air Mat من Bourjois، الذي يتضمن تدرجات كثيرة تتناسب مع كلّ انواع والوان البشرة مع ثمانية الوان قادرة على منح البشرة النضارة والاشراقة والصفاء المطلوب. وتتقسّم هذه الالوان، بين اللون الفاتح اي يليق مع البشرة الفاتحة، وعددهما اثنين، كذلك هناك خمسة الوان مُحدّدتان للبشرة الحنطيّة بشكل خاصّ، اضافة الى لون مخصّص للبشرة السمراء.

هذا وتتميّز كريمات الاساس من برجوا Bourjois بأنها تدوم طويلاً، وترافقك حتّى نهاية السهرة من دون ان تقلقي من امكان زوالها، فهي تقاوم درجات الحرارة العاليّة، والتعرّق، كذلك تمنح الوجه نضارة وصفاء، وتخفي العيوب كافةً، وتساهم في ترطيبه وتغذيته.

اقرأي المزيد:أفضل 3 طرق لتكبير العين الصغيرة بالماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية