دروس الماكياج الناعم على طريقة الأميرة هيا

إنّها الأميرة هيا بنت الحسين، تختار أكثر الإطلالات طبيعية، وتعتمد على إبراز شخصيّتها المفعمة بالحياة فوق كلّ إعتبار. من هنا، نجدها تختار الماكياج الأنسب لشخصيّتها العفوية، فلا تبالغ في اختيار ألوان ولا تكثر من تطبيقها بغية إظهار أسلوبها الملكي.

ias

 

                 4 حسنات للماكياج الناعم

 

نستخلص من ماكياج الأميرة هيا الناعم، ثلاث عبر تدفع بخطوات تطبيق الماكياج إلى أبعد من كونه ألوان تغيّر ملامح الوجه، بل إلى ضرورة تناسقه مع ما تودّين إبرازه في وجهك.

 

– الإطلالة الأنيقة لا تنجح في المبالغة:

عادةً، تنعكس الإطلالة الأنيقة بواسطة الماكياج الكثيف والمركّز، إلّا أنّ الأميرة هيا، وبإطلالاتها الأنيقة تختار ماكياج العيون الخفيف الذي لا يخلو من سحر النظرة. فتعتمد الماسكارا السوداء، مع خطّ الكحل الأسود الرفيع داخل جفونها.

 

                احترفي وضع ظلال العيون

 

الأناقة في ماكياج الأميرة هيا يكمن أوّلاً، بتخبئة كل الشوائب والهالات السوداء، بالإضافة إلى القليل من ظلال العيون الترابية الهادئة.

 

– البشرة النضرة:

إنّ أكثر ما يظهر جليّاً في ماكياج الأميرة هيا، وأكثر ما يزيد أناقتها ويعكس حقيقة أسلوبها الطبيعي، نضارة بشرتها. لا شكّ أنّ الأميرة تلجأ إلى تطبيق ماسكات (الرمان رفيق بشرتك النضرة!) عدّة لتبقي حيوية الشباب في بشرتها، كما تتبع نظاماً غذائياً متوازناً، غنيّاً بالفيتامينات والسوائل، إلّا أنّها تحافظ على ذلك أيضاً بالماكياج.

تختار الأميرة هيا كريم أساس مماثلاً للون بشرتها بتركيبة خفيفة، فلا تطمس ملامح وجهها. كما تدخل القليل من الضوء في ماكياج وجهها الذي يعكس النضارة والحيوية أكثر فأكثر. كما تستعين بالقليل من البلاش باللون الطبيعي لتكسر من لون بشرتها الموحّدة.

 

– سحر الإبتسامة:(كيف تحصلين على إبتسامة شبيهة بالنجوم؟)

تهتمّ الأميرة هيا لإبراز ضحكتها وما تعبّر عن تواضع وقرب من الناس، لذا لا تختار أحمر الشفاه بالألوان القوية والملمس اللمّاع، بل نجدها تختار أحمر الشفاه الوردي أو النيود بالتركيبة النصف لمّاعة. كما تهتمّ بتبييض أسنانها، مما يبرز ابتسامتها بأجمل الرسمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية