دروس تجميل من جنيفر أنيستون تستحقين معرفتها

أحياناً كثيرة نتساءل عن السر الذي يقف خلف الشباب الدائم الذي يتحلّى به نجمات هوليوود، وعن الدهشة التي تصيبنا كل مرّة ندرك العمر الحقيقي لواحدة منهنّ، ولكن عندما نطلّع أكثر ونغوص في الطريقة التي يعتنين فيها بجمالهنّ، يبطل هذا العجب أو الدهشة، لأنّهنّ يحسنّ تماماً هذه العمليّة بخطواتها المختلفة. هذا الأمر ينطبق على جنيفر أنيستون، التي تزوّدك اليوم بباقة من دورس التجميل الخاصة بها، فإكتشفيها بنفسك.

ias

تعترف جنيفر أنيستون أنّها تغسل وجهها بالماء الفاترة وليمون الحامض عند الإستيقاظ صباحاً، وتعمل على فرك وجهها جيّداً به، ثمّ تتناول كوباً من القهوة، وتأكل قطعة من الأفوكادو مع القليل من زيت جوز الهند، فهذين العنصرين زاخرين بالفوائد والفيتامينات للصحّة والبشرة.

21 مليون دولار قيمة منزل جنيفر أنيستون اكتشفيه !

تتخلّى جنيفر تماماً عن مواد الماكياج عند ممارستها للرياضة، ولا تترك أي أثر منها، مكتفية بكريات الترطيب التي من شأنها أن تعتني ببشرتك مع الكميّة الفائضة من التعرّق، والزهم الكبير الذي ينتج عنها نتيجة النشاط الحركي التي تقوم به.

تحب جنيفر أنيستون التدخّل في إبتكار العطر الذي تضعه، وهي من اللواتي يحببن الشذى غير المتوقّع، مثل القهوة والبن والبحر والنباتات المنعشة، وهي التي تجدها الأقرب في شخصيّتها. 

جنيفر أنيستون تختار ثوب زفافها من Valentino

تجد جنيفر أنيستون أنّ العناية بالشعر، لا تقلّ أهميّة مطلقاً عن العناية بالبشرة، لهذا تستعمل هذه الكريمات بصورة شبه يومية، وترتدي قبعّة ناعمة من القماش على شعرها لحمايته من المؤثرات الخارجيّة.

لم تسافر جنيفر أنيستون يوماً من دون كريماتها، سواء لليل أو للنهار أو للترطيب، وتحرص على تقشير بشرتها مرتين أسبوعياً مهما واجهن ضغوطات، أو مهما كان الوقت ضيّقا، لأنّها مغرمة تماماً بالخطة الروتينيّة المثاليّة للبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية