دروس تطبيق الآي لاينر على طريقة أليكسا تشونغ

أليكسا تشونغ، النجمة العالمية، التي تجذب كلّ المهووسات بالموضة والصيحات، تمزج ما بين مهام عرض الأزياء وتنسيق الأسطوانات والصحافة وتقديم البرامج في لندن ونيويورك، مما دفع دار "Longchamp" لاختيارها لتكون وجه حملتها الإعلانية لربيع ٢٠۱٤.

ias

إلى ذلك، ورغم عشق تشونغ للصيحات الرائجة، تحافظ على ماكياج عيون خاص يميّزها عن الأخريات، وهو دليل ذكاء لكل امرأة تعي تماماً ما يليق بها وتعمل على المحافظة عليه.

 

                تعلمي 4 حيل ماكياج لإطلالة عيون شابة

 

تعلم تشونغ أنّ إبراز شكل عينيها اللوزيّ يتجدد كلّ مرّة ترسمها بالآي لاينر، بالإضافة إلى بعض الحيل التي ترافق الآي لاينر. إحفظي هذه الحيل الخمس الأساسيّة، واتقني رسم الآي لاينر على طريقة أليكسا تشونغ.

 

أنصحك أن ترسمي خط الآي لاينر على عينيك المفتوحة، وإذا كنت مبتدئة بماكياج العيون، إختاري الآي لاينر على شكل قلم وابتعدي عن الريشة الرفيعة، لأنّها دقيقة.

 

  • وحّدي لون بشرتك وأظهري فيها الضوء الجذاب! (إكتشفي سرّ الضوء في الماكياج) لماكياج عيون برسمة الآي لاينر، أتقني توحيد لون بشرتك بواسطة كريم أساس أفتح من لون بشرتك بدرجة. إخفي العيوب وآثار البثور بكريم خافي العيوب، واعملي على طمس الهالات السوداء كليّاً، كي لا تشوّه جمال رسمة عينيك.

وأدعوك لزيادة نسبة الضوء في وجهك بواسطة الهايلايتر، المستحضر السحريّ في إضفاء السحر والفرادة على إطلالتك.

 

  • مع رسمة الآي لاينر الممدود، إختاري الكحل الأبيض داخل الجفون السفلى، إنّه رائج ليزيد سعة عينيك ويبرز جمال الآي لاينر.

أمّا قلم الكحل الأسود (آخر صيحات ماكياج العيون: الكحل الأسود) فطبّقيه على جفونك السفلى من الجهة الخارجية، بذلك تعتمدين موضة العيون الملطّخة والدخانية، لتوازني بين الآي لاينر العريض وجاذبية العين الملطّخة بالكحل الدخاني.

 

  • هذه المرة، إبتعدي عن تكثيف رموشك العليا، وجرّبي الماسكارا على رموشك السفلى واعملي على تطويلها. إذ تألّقت أليكسا تشونغ بإحدى صورها بهذه الخطوة، وبدت مطلقةً لصيحة جديدة لم يلحظها أحد. كوني السبّاقة واعتمدي هذه التقنية مع الآي لاينر الممدود.

 

  • وأخيراً، من الأنيق أن تنسّقي للآي لاينر العريض والممدود مع البلاش الوردي (إكتشفي سرّ تطبيق البلاش) وأحمر الشفاه الطبيعي، بذلك تركّزين الجاذبية على ماكياج عينيك المبتكر.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية