دروس جمال من الأيقونات تناسب إطلالتك العصريّة!

لا شكّ أنّك صرت تعرفين أن الموضة تكرر نفسها مع مرور السنوات، فتعود الصيحات من جديد، وتتحوّل الإطلالات قديمة العهد والبالية إلى عصرية ومواكبة لاحدث الصيحات. كما الموضة، هي الحال نفسها مع الجمال، فخمسينيات وستينيات القرن الماضي عادت بصيحات أيقوناتها إلى أيامنا هذه، وترسخّت في جذور القواعد، ولعلّ ماكياج الريترو هو الدليل الأكبر!

ias

فماذا علّمتك أجمل إطلالات مارلين مونرو، أودري هيبورن، صوفيا لورين، إليزابيث تايلور  وغيرهنّ من ممثلات الزمن الجميل؟

 

البشرة ناصعة البياض: أي الشبيهة ببشرة بياض الثلج في قصص الطفولة، حيث تمّ اعتماد كريم أساس أفتح بلون البشرة، كاسراً تقليدية تناسب لون هذا المستحضر مع لون البشرة الطبيعي، بل كان الهدف هو التبييض بالدرجة الأولى، من أجل إظهار ألوان الماكياج بشكل أكثر وضوحاً، كما بُرّر حينها. 

 

                   اعرفي كيفية الحصول على مكياج الريترو، بالخطوات 

 

 

الشفاه القويّة الجافة: موضة أحمر الشفاه غير اللامع، الذي يغطّي الشفاه بصورة كاملة قويّة، من دون استعمال قلم تحديد الشفاه، او استعماله بطريقة غير مرئية لتثبيت اللون.

 

 

ماكياج عيون حصري: يعتمد على لون ظلال عيون فاتح عند الجفن العلوي، وخط من الظلال الداكنة عند الخط بين الرموش والجفن، ثمّ الآيلاينر الممدود، وطبقة كثيفة من الماسكارا.

 

 

الشعر ملفوف الأطراف: الخصلات الملفوفة عند الأطراف نحو الداخل، هي أكثر الصيحات المنتشرة بينهنّ، والتي أتمّت أسلوب الماكياج بطريقة أنثوية دراماتيكيّة.

 

            تأكيدات على خضوع مارليبن مونرو لعمليات التجميل 

 

 

الوزن الزائد عند الأوراك: موضة برزت منهنّ، حيث لم تخجل أي واحدة منهنّ بالوزن الزائد عند الأوراك، لتختفي بعد سنوات، ويتحوّل الجسد الرشيق والنحيل، من ثمّ ليعود الوزن بالظهور من جديد مع أجمل نجمات عصرنا الحالي، مثل كيم كارداشيان وبيونسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية