دروس في التجميل مع مارلين مونرو

لقد حاولت معظم النجمات تبنّي إطلالات نجمة الجمال والجاذبيّة مارلين مونرو، وذلك بفضل أناقتها ومعرفتها بكلّ ما يليق بها. تعلّمي منها وخذي بالنصائح**الجماليّة **التي ورثناها عنها وتألّقي بأسلوب مختلفسيفعل لكِ العجائب!

ias

الدرس الأول: أضيئي بشرتكِ
وجه مارلين مونرو كان دائماً مشعاً وكأن النور يخرج من داخله. سرّها: الشعر الذي يظهر على وجهها. كانت مارلين تتمتّع بشعيرات صغيرة شقراء تعكس النور من على وجهها، ولهذا السبب رفضت إزالتها. إحصلي على إشراقة مارلين من خلال استخدام الـhighlighter على وجهكِ بطريقة صحيحة.

الدرس الثاني: وقّعي عطراً بإسمكِ
عندما سؤلت مارلين مونرو عن آخر شيء تقوم به قبل اللجوء الى النوم، أجابت "خمس قطرات من شانيل رقم 5". إختاري لنفسكِ عطراً مميزاً واجعليه عطركِ الدائم. لاختيار العطر الصحيح، رشّي منه على بشرتك وانتظري 30 دقيقة، إذا أحببت الرائحة بعد هذه المدّة، إجعليه عطرك!

الدرس الثالث: رطّبي، ثمّ رطّبي!
الحفاظ على بشرتها المثاليّة كان أمر مهم للغاية بالنسبة الى النجمة. لجأت الى ترطيب بشرتها في الليل وفي النهار، واستخدمت مستحضرات مرطّبة لا تزال في الأسواق كـElizabeth Arden Eight-Hour Cream. 

الدرس الرابع: أرسمي رسمة القطّة
حافظت مارلين على ماكياج خاص بها وتمثّل برسمة القطّة على جفونها. حدّدي عيونكِ من خلال استخدام قلمٍ أسود أو بنّي داكن واحصلي على جمال عيونها.

الدرس الخامس: أطيلي رموشكِ
في عام 1999، تمّ بيع إحدى حقائب ماكياج مارلين مونرو في مزاد علني، وتتضمّنت رموشاً إصطناعيّة. إستخدميها في مناسباتك واحصلي على رموش طويلة وكثيفة.

الدرس السادس: متّعي شفاهكِ بالأحمر
ظهرت مارلين مونرو جميلةً بالشفاه الزهريّة، إلاّ أنّ الأحمر كان لونها المفضّل. فهي بالفعل تألّقت بهذا اللون وحصلت على شعبيّة كبيرة من خلاله. إختاري اللون الأحمر الذي يناسب لون بشرتكِ ومتّعي به شفاهك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية