دروس في التجميل مع ميغان فوكس

دروس في التجميل مع ميغان فوكس

ميغان فوكس مدرسة في الجمال

تبنّت النجمة ميغان فوكسإطلالات مختلفة في كلّ مناسبةٍ ظهرت فيها، وفي كلّ مرّة تعلّمنا منها أموراً في الماكياج لم نكن لنعرف أنّها ستظهر جميلةً لهذه الدرجة. إليك أبرز ما يمكنك أن تتعّلميه من هذه النجمة الرائعة الجمال.

ias

1 الرموش وحدها كفيلة بتقديم أجمل الإطلالات: تبنّت ميغان ماكياجاً ناعماً وخفيفاً مع تطبيق كبقتين من الماسكارا على رموشها، وكانت كافية لتظهر رائعة الجمال على السجادة الحمراء.

2 هناك تدرّجات مختلفة للون الأحمر: إذا كنت تضعين على شفتيك أحمر شفاه بلون أحمر تظنّين أنّه وحده يليق بك، تؤكّد لكِ ميغان أنّه يمكنك تبنّي كل التدرّجات من هذا اللون الرائع.  

3 لا داعي للتعقيد ليظهر الشعر جميلاً: لست في حاجة الى تسريح شعرك بطريقةٍ معقّدة لكي يظهر أنيقاً، فتموّجات بسيطة أو ذيل الحصان قد تكون كفيلة بإظهار جمال شعرك.

4 ليس هناك أجمل من أحمر الشفاه اللامع: تكتفي النجمة ميغان بوضع أحمر شفاه لامع على شفتيها من دون اللجوء الى أي مستحضر تجميلي آخر.

5 الريترو جميل ولكن من دون الذهاب الى أقصى حدوده: تعتمد النجمة تسريحة شعر الريترو التي تعتمد على خصلات مموّجة من الأمام، ولكن تحافظ على ماكياجها ناعماً وعصرياً.

6 لا داعي من الخوف من الحواجب العريضة: قد لا تضع ميغان ماكياجاً على وجهها، ولكنها تحدّد حاجبيها لتظهر كثيفةً وعريضة، وهذا الأمر يكفيها لتطلّ أمام الناس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية