دروس لصاحبة الجسم النحيف نتعلّمها من النجمات

دروس لصاحبة الجسم النحيف نتعلمها من النجمات

نخبرك عن دروس لصاحبة الجسم النحيف نتعلمها من النجمات النحيفات اللواتي يلفتن الأنظار دومًا بإطلالاتهنّ الأنيقة واللافتة، لتطبّقيها وتذهلي الجميع بستايلك الرائع والمميّز، فأنت ستحققين ذلك عندما ترتدين الملابس المناسبة لشكل جسمك.

ias

محظوظة هي صاحبة الجسم النحيف، لأنّها ستعتمد الصيحات اللافتة من دون قلق، فمعظمها تعزّز جمال إطلالاتها، ولذا تعتمدها النجمات النحيفات، فاكتشفي معنا كم تبدو جميلة عليهنّ، وتعلّمي منهنّ!

ارتداء الفساتين بالخصر الضيّق

الفساتين بالخصر الضيّق، قصيرة كانت أم طويلة، تعزّز جمال ملامح المرأة النحيفة، ولذا هي ضرورية في خزانة كل نجمة يفتقر جسمها للمناطق الممتلئة، إذ تخلق التوازن في الإطلالة وتضاعف روعتها.

ارتداء الملابس بالنقشات البارزة

إذا كنتِ صاحبة جسم نحيف، لا تتردّدي بارتداء الملابس المزيّنة بالنقشات الكبيرة بالألوان المشرقة، لأنّها تضفي عليكِ جرعات زائدة من التميّز وتجعلكِ محطّ أنظار الجميع. وبالمناسبة، إليك نصائح موضة للمرأة النحيفة من وحي ستايل أمل كلوني.

والأزياء المزينة بتفاصيل لافتة

الشراريب، حبوب الخرز، التطريزات، الكشاكش وغيرها الكثير… كلّها تفاصيل تجعل إطلالاتك أكثر من رائعة إذا كنت صاحبة جسم نحيف، سواء أردتِ التألّق في المناسبات، أو لفت الأنظار في الأيام العادية.

ارتداء السروال العالي الخصر

السروال بقصّة الخصر العالي هو خيار لا غنى عنه لصاحبة الجسم النحيف، وهو لن يبدو رائعًا عليكِ إلّا إذا وضعت القميص تحته أو ارتديته مع كنزة قصيرة. ولا تنسي تنسيقه مع حزام لمضاعفة جمال ستايلك.

ارتداء الفساتين القصيرة

الفساتين القصيرة مثاليّة لصاحبة الجسم النحيف التي تعشق الإطلالات الانثويّة واللافتة، وعارضات الأزياء النحيفات يخترنه في كثير من الأحيان، بتصاميم تمنحهنّ التألّق على السجادة الحمراء، وأخرى تجعلهنّ الأجمل في الأيام العادية.

والملابس المزيّنة بالطيات

الطيات هي صيحة تبدو رائعة على كل صاحبة جسم نحيف تحب اعتماد الإطلالات التي تجعلها مميّزة، فهي تجعل جسمها يبدو أكثر امتلاءً، وتمنحه لمسات مضاعفة من الجمال والانوثة.

ولإطلالة مثاليّة، احرصي على اختيار الملابس بالألوان المناسبة لبشرتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية