دروس لماكياج عينيك مع جوليا روبرتس

نصائح جوليا روبرتس في ماكياج العينين

نصائح جوليا روبرتس في ماكياج العينين

النجمة الهوليووديّة الذي اشتهرت بابتسامتها وضحكتها وملامحها الفرحة دوماً، والتي اختيرت لتكون الوجه الإعلاني للكثير من مستحضرات التجميل، وكان آخرها لانكوم حيث اختارها سفيرة لعطرLa vie et belle، تتمتّع بنظرة مشرقة وساحرة تخفّي في طيّاتهاالكثير من الأسرار، وياسمينة اليوم  أحبّت تزويدك بخطوات جوليا في ماكياج العينين.

ias

 

 

على عكس ما هو شائع، لا تغمض جوليا عينيهاعندما تريد وضع خطالآيلاينر، لأنّ بقاءهما على هذه الحال يجعل الخط يظهر متوازياً وجالساً من دون أي تقطيع، ولتسهّل على نفسها المهمّة، ترسم ثلاثة خطوط، الأوّل عند طرف عينيها، والثاني عند وسط رمشها، والثالث عند زاوية عينيها الخارجيّة،  ثمّ تصل الخطوط الثلاثة مع بعضها.

 

تثبّت جوليا روبرتسظلال العينين، بواسطة مسح جفنيها بطبقة من البودرة، وتضع الماسكارا على رموشها الطبيعيّة قبل استعمال المستعار منها، لتلصق بها أكثر، وتظهر بسماكة أكبر. ولأنّ جوليا صاحبة عينين صغيرتين، تتجنّب الظلال الداكنة فوق عينيها، وتختار الألوان الأغمق من بشرتها بدرجتين، وتفضّل استعمال أصبعها بدلاً من الفرشاة.

 

 

هذا وتعبّر جوليا دوماً عن عدم حبّها للعدسات اللاصقة، وتعتبر أنّها تبدّل ملامح الوجه كليّاً، وتفقد المرأة جزءاً من رونقها الطبيعي، وإطلالتها العفويّة المميّزة. فهل قررت إتباع نصائحجوليا روبرتس، أم لديك نصائح أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية