دروس ماكياج للعيون الغائرة

تظهر العيون الغائرة من حيث الشكل مجرّدة من الجفون المتحرّكة، فتبرز عظمة منطقة حول العينين والحاجبين. تماماً كما ترين Twiggy في الصور، عارضة الأزياء المتميّزة بأسلوبها الحيوي والغريب. إنّها من اللواتي يتمتّعن بالعيون الغائرة وتجيد تطبيق الماكياج الخاص بها.

ias

 

               بالفيديو: ماكياج لتكبير عينيك

 

إتبعي هذه الخطوات إذا كانت عيناك غائرتين، وتمتّعي بالماكياج المثالي:

– إبراز الجفون: (تعلّمي كيفيّة تكبير العيون بالمكياج!)

بما أنّ جفونك تبدو غائرة وغير ظاهرة، وهي أساسيّة في الماكياج، إعملي على رسم خط على شكل قوس بواسطة الكحل الأسود، عند طيّة جفونك المتحرّكة التي تفصلها عن الجفون العليا.

يعمل هذا القوس على إبراز جفونك عبر فصلها عن منطقة حول الحاجبين، بالتالي من الجميل أن تطبّفي ظلال العيون الباستيل بألوان فاتحة على جفونك المتحرّكة، بذلك تبرزينها أكثر فأكثر.

يمكنك أن تخففي من لون الخط – القوس إذا أزعجك لونه الكثيف، كما يمكنك تطبيقه بواسطة ظلال العيون السوداء ومرغه بطريقة غير محددة.

 

– تكثيف الرموش: (أي لون ماسكارا هو أنت؟)

يتطلّب ماكياج العيون الغائرة تكثيفاً للرموش بطريقة مبالغٍ بها قليلاً. لذا إختاري الماسكارا بالتركيبة الكثيفة والفرشاة الرفيعة، إذ من المفضّل أن تبرزي رموشك العلوية والسفلية.

لا تتعبي نفسك في فصل الشعيرات عن بعضها، إذ إنّ المبالغة في الماسكارا للعيون الغائرة ضرورية.

كما من الجميل أن تطبّقي الكحل الأبيض داخل جفونك لتؤمّني المدى المطلوب.

 

– رسمة الحاجبين: (مواد طبيعية لتكثيف الحواجب!)

يلعب حاجباك دوراً مهمّاً في ماكياج عينيك الغائرة، لذا إعملي على تنظيفها من الشعر الزائد مع المحافظة على الأسلوب الطبيعي.

إذا أردت رسمها وإبرازها، إبتعدي عن اللون الأسود، بل اختاري اللون البنيّ الخفيف، وابرزيها بإطلالة ناعمة، لأنّ التركيز سيكون على عينيك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية