دعاء الخوف من المستقبل يُخلصك من قلقك

دعاء الخوف من المستقبل

ستعرفك ياسمينة في المقال الآتي على افضل دعاء الخوف من المستقبل لتتخلصي من القلق والخوف الذي تشعرين به ولتتغلبي على المشاعر السلبية التي تسيطر عليك.

ias

من الطبيعي أن يشعر كل واحد منا بالأحاسيس السلبية مهما كان إيجابياً وسعيداً، ومن هذه الأحاسيس هي الخوف من المستقبل الذي يُعتبر أمر شائع عند الكثير ولكن أمر من الضروري التغلب عليه، ولا شك أن اللجوء الى رب العالمين يُعتبر من أفضل هذه الطرق، فتعرفي معنا على الأدعية التي تُخلصك من هذا الخوف.

دعاء الخوف من المستقبل

  • اللهم يا لكل شيء مالك وبدونك كل شيء هالك احفظنا برحمتك من المهالك ونجنا بقدرتك مما نحن فيه كما نجيت نبيك يونس ببطن الحوت ونجيت كليمك موسى من فرعون بالتابوت ونجيت نبيك محمد في الغار بالعنكبوت وصل اللهم على جميع أنبيائك ورسلك أجمعين.
  • اللهم اغنني عن كل أحد يا من إليه المستند وعليه المعتمد وهو الواحد الفرد الصمد لا شريك له ولا لد خذ بيدي من الضلال الى الرشد ونجني من كل ضيق ونكد.
  • اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي وجلاء همي وغمي.
  • يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي واروقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين.

وأخيراً، هل تعرفين ما هي أهم أسباب وجيهة كي لا تحملي همّ المستقبل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية