دعاء يجعل شخص من نصيبك بثلاث آيات من القرآن

دعاء يجعل شخص من نصيبي بثلاث آيات من القرآن

ان كنت تبحثين عن دعاء يجعل شخص من نصيبي بثلاث آيات من القرآن، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من الآِيات القرآنية التي تحقق طلبك وامنياتك.

ias

سبق وعرفناك على دعاء الزواج من شخص معين هو ما سبق وعرفناك عليه في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نقدم لك دعاء يجعل شخصاً من نصيبي.

آيات قرآنية تجعل الشخص من نصيبك

هناك العديد من الادعية التي يمكنك ان تعتمدي عليها في اطار الدعاء ليجعل الله شخصاً من نصيبك وقد اخترنا لك هذه المجموعة من الآيات من القرآن الكريم التي تجعل طلبك مستجاباً:

  • اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيرا’ فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.
  • اللهم بحق قولك «والله يرزق من يشاء بغير حساب» الآية 212 من سورة البقرة، وبحق قولك «بديع السموات والأرض وإذا قضي أمرا’ فإنما يقول له كن فيكون» الآية 117من سورة البقرة.
  • وبحق قولك «إن الله علي كل شيء قدير» الآية 20 من سورة البقرة، اللهم اجمع بيني وبين فلان (فلانة) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم.2. اللهم إرزقني فلانا’ (فلانة) زوجا’ (زوجة) لي إنك علي كل شيء قدير اللهم بحق قولك: «فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا»، ارزقني زوجا’ (زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه.

آيات لزوج البنت بسرعة

  • للهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجًا صالحًا يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.

  • اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشقٍ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

  • اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجًا يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم.

هذه هي اذاً افضل آيات للدعاء ليكون الشخص من نصيبي، وتعرفي ايضاً على افضل دعاء للعروسة الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية