دعت حبيبها السابق الى زفافها، شرطه للحضور أبكى رواد الانترنت!

دعت حبيبها السابق الى زفافها، شرطه للحضور أبكى رواد الانترنت!

لا تخلو حياتنا اليومية والاجتماعية من المفاجآت التي ما اعتقدنا يوماً أنها قد تحدث، وفي ظلّ تطور وسائل التواصل الاجتماعي أصبحنا نسمع يومياً أخباراً مفاجئة ومدهشة. فهل تتذكرين مثلاً قصة هدية ذلك الزوج في عيد الحبّ والتي تسببت له بالطلاق؟ وقصّة العروس التي دعت حبيبة خطيبها السابقة الى زفافهما للانتقام منها فما كان من العريس إلا أن انفصل عنها وتزوج من حبيبته السابقة؟

ias

على ما يبدو إنّ هذه القصّة قد تتكرر قريباً. فقد ضجّ الانترنت بخبر دعوة امرأة لحبيبها السابق الى زفافها والذي قبل الحضور بشرط بسيط أبكى رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل، وبما أن علاقة صداقة قوية ومتينة لا تزال تجمع بين هايلي ستيمبر وحبيبها السابق الذي انفصلت عنه منذ 5 سنوات، قررت دعوته الى حفل زفافها.

دعت حبيبها السابق الى زفافها، شرطه للحضور أبكى رواد الانترنت!

وفي الدعوة التي أرسلتها له، تطلب ستيمبر من حبيبها السابق أن يؤكد الحضور أو يعتذر؛ وإذا كان سيحضر فإن عليه اشتراط وضع الاغنية التي يحب أن يرقص على وقعها. والمفاجأة الكبيرة كانت أن حبيبها السابق اختار أغنية "أنا أحببتها أولاً". وعندما نشرت هايلي ستيمبر صورة الدعوة على تويتر لم تكن تتوقع أن تحصل على هذا الكمّ الهائل من التعليقات.

فقد تفاعل رواد الانترنت مع هذه القصّة المؤثّرة واعتبروا أنّ الاغنية التي انتقاها الحبيب السابق تؤكّد أنه لا يزال يحبّها. وقد انتقد البعض دعوة العروس لحبيبها السابق متسائلين عن السبب الذي يدفعها الى القيام بذلك، فما كان منها إلا أن ردّت موضحةً أن علاقة صداقة قديمة تجمعهما، وتجمع حبيبها السابق وزوجها المستقبلي أيضاً.

اقرئي المزيد: سعودية طلقها زوجها في حفل زفافهما والسبب… شعره!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية