دعي زهور الربيع تنبت في تسريحة زفافك

لا شكّ أنّ إطلالتك يوم الزفاف يحب أن تكون خير مثال عن شخصيّتك، وأفكارك، ومعتقداتك، فتسريحة الشعر والماكياج والفستان كلّها عناصر تجتمع لتعكس الشخصيّة الفريدة التي تتمتعين بها، والأمر لا يتوقّف هنا، فحتّى أكسسوارات الزفاف تخضع لهذه المعايير، فمتى تزيّن الزهور تسريحة زفافك؟

ias

 

                         كيف تختارين زهور زفافك؟

 

زهور الربيع تتناسب مع العروس الناعمة ذات الشخصيّة الطفوليّة، البعيدة عن الجرأة، فماهيّة الزهور بطبيعتها تدّل على إطلالة يافعة، محبّة للحياة، وجاذبة من حولها بلطفها ودماثة خلقها. ولعلّ المكان الأجمل الذي يمكن للزهور أن تنبت فيه يوم زفافك هو تسريحة شعرك، كونها تتلاءم مع الشعر المفرود الذي يمكن تزيينه برباط من الزهور الصغيرة (اعرفي متى يصبح الشعر المفرود الخيار الأمثل للعروس؟)، أو تسريحة الكعكة التي تلف بغصن الوردة، أو التسريحة النصفيّة المائلة إلى جانب واحد، فتوضع الوردة خلف الأذن. 

 

          تصّفحي البوم لأجمل 6 تسريحات Updo للعروس

 

ويمكن للزهور أن تنتقل لتكون عقداً ناعماً وفريداً يحيط بعنقك، أو حزاماً أنيقاً يلف خصرك، وفي كل مكان تتواجد فيه تأكّدي من أنّها تعطي روحاً مرحة ومشّعة إلى زفافك، وستخبر عن خباياك الرومنسيّة بأجمل الطرق والأساليب، فلا تترددي في اللجوء إليها إذا أردته زفافاً يشبه إحلام الطفولة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية