دقيقة واحدة في المايكرويف كفيلة لتنظيف البيوتي بلاندر

دقيقة واحدة في المايكرويف كفيلة لتنظيف البيوتي بلاندر

نعم دقيقة واحدة فقط في المايكرويف كفيلة لتنظيف البيوتي بلاندر من كلّ الرواسب والألوان الموجودة عليها وبعد كلّ الاختبارات التي ستمرّ فيها بعد استعمالها بشكل يومي! اليك أيضًا 5 حيل لاستخدام البيوتي بلندر لم تعرفينها من قبل.

ias

فما من داعي لأن ترمي البيوتي بلاندر مثلًا كلّ شهر أو شهرين أو أن تحاولي تنظيفها في المغسلة لأن كلّ من حاول قبلك فشل وندم بسبب الألوان التي ستملئ الحوض والأرض والحمام ككل…

وجدنا لك الحلّ: المايكرويف!

انقلبت الانترنت رأسًا علي عقب منذ أشهر بعدما شاركت أكثر من خبيرة تجميل وانفلونسر وفتيات عاديات تجاربهنّ مع تنظيف البيوتي بلندر في المايكرويف وبعد تبادل في الخبرات ومشاورات وتجارب مختلفة متعددة، توصّلن جميعًا الى خطة محكمة تعيد آداة مكياجك المفضّلة جديدة وكأنك اشتريتها للتو! اكتشفي أيضًا حيل ذكية تسهل حياتك باستخدام الميكرويف!

  • الخطوة الأولى:

في كوب قهوة، ضعي القليل من مسحوق جلي الأطباق، ضيفي الماء لمنتصف الكوب، وضعي البيوتي بلندر فيه. نظّفي واحدة فقط في كلّ مرّة.

  • الخطوة الثانية:

أدخلي الكوب الى المايكرويف، شغّليه لدقيقة واحدة وانتظري. بعد الانتهاء انتظري لخمس دقائق قبل فتح المايكرويف.

  • الخطوة الثالثة:

افتحي المايكرويف، أخرجي الكوب، الأفضل أن ترتدي القفازات لأنّ البيوتي بلندر ستكون ساخنة جدًا، واعصري فائض المياه.

نصائح عامّة

ننصحك عزيزتي باتباع الخطوات بالحذافير، فلا تطيلي الانتظار على الاسفنجة لأنها قد تذوب ولا تضعيها من دون ماء لأنها قد تنفجر أو من دون مسحوق تنظيف لأنها ستبقى متّسخة. وبشكل عام، لا تتوقّعي من البيوتي بلندر أن تنظف بشكل كامل إن كنت قد استخدمتها لسنتين متتاليتين ولم تتركي حيلة عند الانفلونسر لم تجربيها، ولكن على الأقلّ تطهرينها لو وضعتها في المايكرويف! وبالحديث عن الانفلونسر، هل تملكين مقوماتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية