دلالات أكيدة أن حبيبك السابق يريد العودة اليك

دلالات أنه يريد العودة

بعد الانفصال قد يجعلك الفضول والحب تتساءلين عن احتمال العودة، ولأنّ المرأة بشكل عام لا تأخذ الخطوات الكبيرة لا في الاقدام ولا العودة فالطابة ستكون في ملعب الحبيب السابق. على فكرة أي حبيبة سابقة أنت؟!

ias

ومن هنا ستطرحين السؤال الدائم: ” هل يريد العودة؟” نحن لدينا الاجابة. فقرارات الناس ونواياهم تقرأ في تصرفاتهم اليومية وخطواتهم الصغيرة، لذلك جمعنا لك الدلالات على أنه يريدك من جديد!

يتّصل بك بسبب وبدون سبب

لا يغيب اسمه كثيرًا عن هاتفك، لا عن الاتصالات ولا عن الدردشات، قد تصل الأمور الى اتصاله ٣ الى ٤ مرات في الأسبوع ويمتدّ الاتصال، ولكلّ مرّة حجتها. فمرة يريد الاطمئنان عليك، ومرة يريد أخذ رأيك بأمر ما، ومرات كثيرة لسبب سخيف يمكن أن يناقشه مع أي شخص سواك.

يسأل الآخرين عنك

الأصدقاء المشتركين والأقارب، كلّهم يخبرونك أنه يتحدث عنك ويسأل عن صحتك وأحوالك ويريد أن يعرف عن تفاصيل يومياتك، فهذه من الدلالات المهمّة لأنها تؤكّد نيته.

ترينه كثيرًا

وهذا ليس صدفة، فتشعرين أنّه يتبعك، يسير خلفك، يقصد أن ينوجد في المكان الذي تتواجدين فيه، وتكونين على ثقة أنه آت ليراك أنت وليس لأنه مجبر على المجيء أو أن المكان هو مقر سكنه أو عمله.

يتصرّف كما في بداية علاقتكما

هذه الدلالة مهمّة كثيرًا أيضًا، فكلّ الحيل التي استخدمها في بداية تعارفكما كي يلفت نظرك وكي يظهر لك اعجابه وحبّه يعيد استخدامها بكثرة، ظنًا منه أنه يعيد عقارب الساعة الى الخلف. وهنا نمدّك بالأسئلة التي يجب أن تبدأي بها علاقتك العاطفية.

يظهر لك أنه تغيّر الى الأفضل

يحاول أن يظهر لك أن المشكلة التي عانيت منها والتي أدت الى انفصالكما، أكانت صفة فيه أم ظرف حياتي معيّن، فيظهر لك ويوحي لك أنها لم تعد موجودة كي يعيد اكتساب ثقتك من جديد.  وفي النهاية سنقول لك كيف تجعلينه يندم على تخليه عنك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية