دلالات الشخصية العميقة البعيدة عن السطحية والماديات

دلالات الشخصية العميقة البعيدة عن السطحية والماديات

دلالات الشخصية العميقة البعيدة عن السطحية والماديات

نعدد لك دلالات الشخصية العميقة البعيدة كليًا عن السطحية والماديات والتي تظهر عليها علامة الخبرات الحياتية وتلك التي لا تهتم للمظاهر بل للجوهر في الحياة. في البداية اختبري نفسك: ما هو دورك في الحياة؟

ias

فالناس أنواع متعددة، منهم من تجعلهم خبرات الحياة أكثر وعيًا ونضجًا ومنهم من لا تؤثر بهم مطلقًا ومنهم من تتركهم شخصيات محطمة ومتعبة. الشخصية العميقة هي من النوع الأول، تعالي نكتشف دلالاتها سويا!

تعنين ما تقولين

لا تقولين كلامًا لست مقتنعة به، لا من باب المجاملة ولا من باب الضياع أو التسرع. فكل ما تقولينه هو فعلًا ما تشعرين به وتؤمنين به.

لا تعتمدين على أحد لتحقيق سعادتك

تعرفين أن السعادة ليست لا بشخص ولا بحالة لا مادية ولا اجتماعية ولا بنجاح معيّن، بل السعادة الحقيقية هي النابعة من التصالح مع النفص والرضا والتسليم بمشيئة الله.

تهتمين للأفعال

لا تهمك الأقوال ولا الوعود البراقة، بل تراقبين التصرف والأفعال وتبنين عليها قراراتك وخياراتك. اليك ٢٠ دليل على أنك أصبحت امرأة ناضجة ومتوازنة عاطفيًا

لا تلهثين خلف لفت النظر

لا يهمك التصفيق، ولا لفت النظر، ولا جمع الاهتمام من حولك. بل جلّ ما يعنيك ويهمك هي راحة الضمير وراحة القلب والوفاء لأحلامك الشخصية.

تهتمين لعيش التجربة أكثر من أي شيء آخر

تهتمين للتجربة أكثر من النتيجة، تبحثين عن الخبرة أكثر من المردود المادي أو المعنوي، تدخلين لمغامرة لما ستغيّره فيك وداخلك أكثر من أي شيء آخر. اكتشفي أيضًا الدروس الحياتية القاسية التي تنمّي شخصيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية